• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خليلي يتدرب مع بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

أعلن نادي بني ياس رسمياً التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عماد خليلي، كلاعب آسيوي يكمل قائمة اللاعبين الأجانب، كما أشارت «الاتحاد»، أمس، ليشكل اللاعب إضافة قوية للفريق الذي كان وما يزال يطمح إلى احتلال مركز متقدم على لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، حيث انضم اللاعب للتدريبات أمس.

ولم يكن الكثير من المتابعين لمسيرة المفاوضات التي خاضها بني ياس خلال فترة الانتقالات الشتوية يتوقع أن يكون خليلي ضمن خيارات النادي، ذلك لأن المفاوضات كانت قد وضعت في البداية النجم التشيلي خمينيز على رأس المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق، قبل أن يعلن الأهلي تشبثه باللاعب، فيما طرح كذلك اسم عبدالعزيز الدوسري نجم الهلال للانضمام إلى السماوي، لكن المفاوضات توقفت معه لدواعٍ مالية.

ويحل خليلي على قائمة بني ياس خلفاً للكوري الجنوبي كيم وو، الذي تم فسخ عقده بالتراضي قبيل انقضاء فترة الانتقالات الشتوية الخميس الماضي، فيما كان متاحاً أمام بني ياس ملء الفراغ، الذي أحدثه فسخ عقد وو خلال (21) يوماً، لكنه نجح في غلق هذا الملف في وقت سريع وتحديداً بعد (48) ساعة فقط.

وتتميز مسيرة عماد خليلي بالتنوع، فهو من مواليد الإمارات ويبلغ من العمر (27) عاماً، حيث سبق له اللعب مع ناديي هلسنبورج وبونكيفلو السويديين، كما لعب مع نادي الشباب السعودي ونادي شنغهاي الصيني، علماً بأنه انضم إلى صفوف بني ياس كلاعب حر مع إمكانية تجديد عقده لموسمين مقبلين.

وينتظر لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس من خليلي تلبية تطلعاته في الشق الهجومي، بعدما عانى السماوي مؤخراً من غياب اللمسة الحاسمة في المواجهات التي خاضها، ذلك لأن وجود خليلي سيشكل حافزاً كبيراً لزميله المهاجم الأرجنتيني دينيس، لتقديم أداء أفضل في الجولات المقبلة.

الجدير ذكره أن بني ياس كان قد خسر أمام الوحدة في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي بنتيجة (1-3)، وهي التي أعقبها تصريح لويس جارسيا بأنه قد يكون صعباً على بني ياس التقدم لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى على لائحة ترتيب الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا