• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» تبحث مع «نور» تمويل مشروعات البنية التحتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

بحث الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع كاظم علي رئيس الخدمات المصرفية للشركات ببنك نور الإسلامي سبل تفعيل التعاون والشراكة الاستراتيجية خلال المرحلة المقبلة وتوفير التمويل اللازم لمشروعات البنية التحتية وتطوير الخدمات الخاصة بالطاقة والمياه.

وبحث الجانبان مجالات التعاون في تحقيق رؤية الهيئة الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات، وتبني أفضل المبادرات وتوفير حلول ذكية ومتطورة لتلبية مختلف رغبات وتطلعات المشتركين، من منطلق دورها كمؤسسة مستدامة على مستوى عالمي.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم في بيان أمس أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة تحرص على التعاون مع مراكز الأبحاث والشركات والمؤسسات المالية المحلية والعالمية لإعداد منظومة متكاملة تسهم بدور فعال في تحقيق نقلة نوعية من حيث الخدمات المقدمة للمشتركين وتوفيرها على مدار الساعة وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية وأفضلها.

وأوضح أن الهيئة تعمل على تسهيل وتطوير الخدمات التي تقدمها لجمهور متعامليها، حيث عملت على تأسيس بنية تحتية فعالة ومتوازنة، وعزّزت مسيرة الحلول الذكية وتبني الخدمات الذكية وتبسيط إجراءات المشتركين وإطلاق عدد من المبادرات التي تهدف لخدمة المجتمع.

واستعرض خلال اللقاء المشروعات والخطط المستقبلية لهيئة كهرباء ومياه الشارقة والفرص المتاحة للتعاون والشراكة مع بنك نور الإسلامي في مشروعات استكمال وتطوير البنية التحتية اللازمة لمشروعات الطاقة والمياه لدعم مسيرة النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية، التي تشهدها إمارة الشارقة.

من جانبه، أكد كاظم حرص البنك على تفعيل التعاون مع كهرباء ومياه الشارقة والاستفادة من فرص النمو المهمة في تمويل مشروع البنية التحتية الخاصة بالطاقة والمياه وتطوير مجالات العمل، التي تنمو بمعدلات غير مسبوقة خلال الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن «نور الإسلامي» يوفر حلول تمويل متوافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية للمشروعات المختلفة، ويضع الاستثمار في البنية التحتية على رأس قائمة أولوياته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا