• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ورشة لتعزيز مهارات المرشد الأكاديمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت أمس في جامعة الغرير بدبي، بالتعاون مع جامعة برمنجهام سيتي البريطانية، ورشة العمل المتقدمة بعنوان «تعزيز مهارات المرشد الأكاديمي» التي استهدفت مرشدي المدارس في الدولة، على اختلاف تخصصاتهم وبرامجهم.

وقال الدكتور محمد خليفة نائب رئيس جامعة الغرير: تأتي هذه الورشة إيماناً من الجامعة بضرورة تعزيز جودة الإرشاد الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي، ودعم مكانته الاستراتيجية في الرقي بمستوى الطالب العلمي والمعرفي في جميع التخصصات، وترسيخا لسياستها الداخلية التي ترفع شعار الجودة والفعالية في العملية التدريسية، وشارك في الفعالية الدكتور مارتن راتكليف وماك شارما من جامعة برمنجهام سيتي البريطانية.

حضر ورشة العمل أكثر من ثلاثين مشاركاً من مختلف المدارس في جميع أنحاء الدولة، وتضمنت عرضا لأحدث الاستراتيجيات والبرامج الخاصة بالإرشاد الأكاديمي في العالم.

وقال الدكتور محمد خليفة نائب رئيس جامعة الغرير: «تأتي هذه الفعالية الأكاديمية في إطار تحسين جودة الإرشاد الأكاديمي بصفة مبكرة، وهي خطوة استباقية أردنا المبادرة بها قبل أن يصل الطالب إلى جامعة الغرير، وهدفنا الأول هو دعم الجودة داخل مؤسستنا التعليمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض