• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بموجب شراكة بين «الخارجية» و«الموارد البشرية»

العمال يوقعون عروض العمل بمراكز إصدار التأشيرات بالخارج قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت وزارتا الخارجية والتعاون الدولي والموارد البشرية والتوطين، اتخاذ الترتيبات اللازمة لتمكين العمال من الاطلاع على عروض العمل وتوقيعها في بلدانهم عبر مراكز خدمة إصدار التأشيرات في الخارج التابعة لوزارة الخارجية والتعاون الدولي، من خلال فريق عمل من الوزارتين.

جاء ذلك بعد أن اطلع معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين على آلية عمل المراكز الخارجية لإصدار التأشيرات والخدمات التي تقدمها، خلال لقاء عقد مؤخراً في ديوان الوزارة بأبوظبي برئاسة معاليه وحضور عدد من المسؤولين في كلا الوزارتين.

وأشاد معالي صقر غباش بفكرة إنشاء المراكز والغايات التي أنشأت من أجلها وبجهود القائمين عليها لتقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين، في ظل توجيهات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

ووجه معاليه خلال اللقاء بضرورة البدء في أسرع وقت ممكن بالاستفادة من المراكز الخارجية لإصدار التأشيرات لتمكين العمال المراد استقدامهم للعمل في الدولة لدى منشآت القطاع الخاص من الاطلاع على عروض عملهم والملاحق المرفقة بها بما في ذلك حقوقهم وواجباتهم وشروط وظروف العمل والامتيازات وباللغة التي يفهمها العامل قبل توقيعهم على عروض العمل.

وتعزيز شفافية التعاقد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض