• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشباب يختتم تدريباته في مسقط

كايو يطالب لاعبيه بطي الملف المحلي قبل لقاء السيب العماني غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

منير رحومة (دبي)

يختتم فريق الشباب تدريباته مساء اليوم على ملعب السيب بسلطنة عمان، استعداداً لاستهلال مشواره في خليجي 30 للأندية غداً، والذي ينطلق بملاقاة فريق السيب العماني ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم أيضاً فريق العربي القطري.

ووصلت بعثة «الجوارح» صباح أمس إلى عمان بوفد يتكون من 29 فرداً، ويترأسه خليفة حارب عضو مجلس إدارة النادي، وأجرى الأخضر أول تدريباته مساء تحت قيادة المدرب البرازيلي كايو جونيور، وبدأ اللاعبون في دخول أجواء البطولة الخليجية والتركيز في هذه المسابقة الخارجية، رغبة في تحقيق انطلاقة إيجابية تضمن إكمال المهمة بنجاح في الجولات المقبلة.

ويختتم الجهاز الفني التحضيرات اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيلعب بها غداً، علماً بأن اللاعبين حسن إبراهيم والبرازيلي لوفانور لم يسافرا مع الوفد بسبب تعرضهما لإصابة خلال الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، حيث أظهرت الكشوفات الطببة تعرض الأول إلى كدمة قوية في العضلة الأمامية والثاني كدمة في الأنكل.

وفضل المدرب بالتنسيق مع دكتور الفريق إراحتهما واستكمال العلاج الطبيعي بدبي حتى يستعيدا جاهزيتهما لبقية المشوار، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي. وفي المقابل أظهرت الفحوصات سلامة اللاعب ناصر مسعود بعد الإصابة، التي تعرض لها في مباراة النصر، وتم على إثرها نقله إلى المستشفى، حيث رافق اللاعب البعثة إلى عمان وأكد أنه جاهز للمشاركة واللعب وتقديم الإضافة إلى فريقه.

وحرص كايو جونيور مدرب الشباب قبل السفر إلى عمان على مطالبة اللاعبين بغلق ملف الدوري والتركيز في المسابقة الخارجية، لأن فريقه مطالب بالوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة بجدية على لقب البطولة، بعد أن اكتسب الخبرة الكافية على مر السنوات الماضية والفوز بلقبها مرتين، واعتبر أن المهمة الجديدة تقتضي التعامل مع المباريات بالقطعة، والسعي إلى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط مبكراً للاطمئنان على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

كما يرافق الفريق جهاز إداري كبير حرصاً من إدارة الشباب على توفير كل الدعم للاعبين حتى يقدموا المستوى المطلوب منهم وتحقيق مشاركة مشرفة تليق بسمعة فرقة الجوارح، خاصة أن الفريق سبق له الفوز باللقب من قبل، وهو يسعى إلى تكرار الإنجاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا