• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م
  10:44     محمد بن سلمان وسعد الحريري يبحثان هاتفيا مستجدات الأوضاع في المنطقة        10:58     سفير ألمانيا في قطر: تنسيق ألماني قطري بشأن الأزمة السورية         10:59     "اوبر" تفتح "تحقيقا طارئا" بعد اتهامات بالتحرش الجنسي والتمييز         11:00     اعتقال 22 فلسطينيا خلال حملة مداهمات    

«العميد» يدشن المشوار الخليجي

النصر يواجه المنامة اليوم في بداية مشوار الدفاع عن اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

يستهل النصر مشوار الدفاع عن لقب بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، بمواجهة المنامة البحريني مساء اليوم في اللقاء الذي يقام على استاد البحرين الوطني، وذلك في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالدور الأول للمنافسات.

وينشد «العميد» العودة بنتيجة إيجابية من البحرين تمكنه من المنافسة على صدارة ترتيب المجموعة قبل مواجهة كاظمة الكويتي بالجولة المقبلة، خصوصا أن الفريق الكويتي حقق الفوز على المنامة بهدفين مقابل هدف واحد بالجولة الماضية وضعته بالمركز الأول مؤقتا برصيد ثلاث نقاط.

ويتوجب على النصر الأخذ بالاعتبار أهمية المداورة بين اللاعبين ترقبا للقاء الوصل يوم الجمعة المقبل بالجولة «17» لدوري الخليج العربي لكرة القدم، فيما يبدو أن الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للفريق، سيدفع بالحارس أحمد شمبيه في حراسة المرمى، ومحمود خميس وخليفة مبارك وعلي العامري وأحمد إبراهيم في خط الدفاع، عامر مبارك ورينان جارسيا وفهد حديد وطارق أحمد بخط الوسط، وهيرنانديز كصانع ألعاب وأمامه توريه رأس حربة.

ويعاني الفريق من غياب 3 لاعبين، وهم الأسترالي بريت هولمان، الذي يخضع لجلسات علاج للتعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخراً، وهو حال علي حسين المصاب، كما انضم إلى قائمة الغائبين المهاجم حسن محمد. وأكد يوفانوفيتش، أن البدايات بالبطولات تتطلب التركيز والبحث عن نتيجة إيجابية، وقال: «خوض المباراة الأولى مهم في جميع البطولات والتركيز مطلب أساسي لتحقيق نتيجة جيدة خلالها، لقد تابعنا المنامة وهو فريق جيد للغاية، ويعتبر من فرق المقدمة البحرينية، وهو ما يجعلنا نتوقع أن نخوض مباراة صعبة خارج أرضنا، يجب أن نكون في قمة الإصرار لحصد نقاط المباراة».

وفيما يتعلق بالمجموعة الثالثة التي وقع فيها النصر إلى جانب المنامة وكاظمة الكويتي، قال: «المجموعة تضم فريقين جيدين للغاية، لدينا هدف وتفكير واضح بالتأهل إلى الدور الثاني، الأمور لن تكون سهلة وجميع المباريات بالمجموعة صعبة، كما أن خوضنا المنافسات بصفتنا حاملي اللقب سيجعل المسؤولية مضاعفة وتركيز الفرق الأخرى أمامنا أكبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا