• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عشية لقائه بونيودكور في طشقند غداً

الجزيرة ينهي تحضيراته وعينه على دوري المجموعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 فبراير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يجري فريق الجزيرة لكرة القدم تدريبه الأخير اليوم على الملعب الرئيسي في مدينة طشقند استعدادا للقاء بونيودكور الأوزبكي غداً في الملحق الآسيوي، وذلك في تمام الساعة الرابعة على نفس الملعب الذي يستضيف المباراة، وذلك تحت شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل التأهل لدوري المجموعات.

وسوف يضع البلجيكي إيريك جيريتس لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة اللتان سيخوض بهما اللقاء، خاصة أنه جمع الكثير من المعلومات عن المنافس، وتعرف عن قرب على عناصر القوة والضعف فيه، وأعد التصور الخاص باللقاء المرتقب، خصوصاً أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

من ناحيته أكد جيريتس أنه سيجري تغييراً جوهرياً على خطة الفريق، وهو الأمر الذي سوف يستتبعه إجراء تغيير آخر على التشكيلة لكنه لن يكون موسعا، وذلك على ضوء دراسته للفريق المنافس، وأهمية المباراة، مشيرا إلى أن بطولة دوري الأبطال الآسيوي تختلف عن بطولة دوري الخليج العربي، وأن حسابات فرقها تختلف كثيرا عن حسابات فرق الدوري، كما أن ظروف المباراة تفرض على الجزيرة أن يتعامل معها بشكل استثنائي لأن الفريق المنافس يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ولديه أفضلية أيضا في الطقس البارد المعتاد عليه.

وقال جيريتس: «أعرف فريق بونيودكور، وهو مستقر فنياً، ويملك لاعبين مميزين في كل المراكز تقريبا، ونحن مستعدون له بأفضل صورة برغم ضيق الوقت، وثقتي بلا حدود في اللاعبين، وكل لاعب في الجزيرة سوف يشارك لابد أن يتعامل بحذر مع تلك المباراة».

وعن قيمة البطولة الآسيوية ومباراة بونيودكور قال: «سوف تكون مباراة محفوفة بالمشاعر والإثارة بالنسبة لي تحديداً، فالفوز فيها يعني أنني سأواجه فريقي السابق لخويا القطري في دوري المجموعات، وأن أرغب في ذلك، ونحن نتمنى أن نتأهل لدوري المجموعات، ونعرف أن المهمة ليست سهلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا