• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

وفاة شخصين آسيويين شنقاً و دعساً بحادثين منفصلين في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 فبراير 2013

أحمد مرسي

(الشارقة) - توفي شخصان آسيويان في حادثين منفصلين في الشارقة وقعا مساء أمس الأول، أحدهما يتعلق بالعثور على شخص مشنوق داخل شقة بمنطقة البطينة والآخر وفاة شخص دعساً في منطقة الصجعة.

وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغاً الساعة الثالثة والنصف عصراً بوفاة شخص من جنسية آسيوية داخل شقته بمنطقة البطينة بعد العثور عليه معلقاً حيث توجه فريق من البحث الجنائي لموقع الحادث وتم معاينته وتصوير الواقعة ورفع البصمات.

وأضافت الشرطة أنه ، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بموقع الحادثة، أمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر الجنائي لتحديد الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة وهل هناك شبهة جنائية من عدمه.

ووقع الحادث الثاني بمنطقة الصجعة حيث توفي شخص من إحدى الجنسيات الأسيوية نتيجة تصادم سيارة نقل صغيرة بدراجة نارية كان يستقلها المتوفى، وحضرت سيارة إسعاف على الفور للموقع وتم نقله إلى مستشفى القاسمي بالإمارة لمحاولة إسعافه إلا أنه توفي متأثراً بإصاباته. وقامت دوريات من إدارة المرور بالقيادة العامة لشرط الشارقة بتخطيط الحادث وتحويل ملف القضية لمركز شرطة الحيرة للتحقيق فيه واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسليم جثة المتوفى لذويه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا