• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

على ذمة «كورييري ديللو سبورت»:

قدم «تانجو» تحسم «الديربي» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

على الرغم من الفارق الكبير بين اليوفي والإنتر في جدول الترتيب، فإن المباراة تحظى باهتمام له ما يبرره في الصحف الإيطالية، فهي تظل واحدة من أهم المباريات على المستويين الجماهيري والتاريخي على الأقل، وقد تناولت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» المواجهة من زاوية خاصة، حينما قالت إن «قدم تانجو» هي المرشحة لحسم المباراة لليوفي وربما للإنتر.

«قدم التانجو» التي أشارت لها الصحيفة الإيطالية هي كارلوس تيفيز هداف ونجم اليوفي والذي يملك في رصيده 10 أهداف في الدوري، ومواطنه إيكاردي لاعب الإنتر الذي سجل 8 أهداف لفريقه، ويسعى كل منهما إلى تأكيد حضوره التهديفي في مباراة الليلة، خاصة تيفيز الذي لم يسبق له تسجيل أي هدف في مرمى الإنتر منذ انضمامه إلى صفوف اليوفي.

أما صحيفة «كورييري ديللو سبورت» فقد تحدثت عن «الفخ المزدوج لليوفي» في إشارة إلى أن الفريق سوف يلتقي الليلة مع الإنتر وهي مواجهة من العيار الثقيل في جميع الأحوال، ثم مباراته المقبلة التي تقام الأحد القادم أمام نابولي في الجنوب الإيطالي، مما يجعل فريق «السيدة العجوز» أمام مهمة صعبة، قد تنتهي بصورة سلبية تؤثر على مكانته في القمة، وربما تكون فرصة مواتية لتأكيد أحقيته في القمة والاستمرار في طريق الانتصارات.

من جانبه، أكد النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أن طموح الإنتر إنهاء الموسم في المركز الثالث، مشيراً إلى أن الطريق إلى تحقيق هذا الهدف يبدأ بالفوز على اليوفي، واعترف لاعب الإنتر أن فريق السيدة العجوز وروما هما الأفضل والأقوى في الدوري الإيطالي، ولكن ذلك لا يصادر حق فريقه وبقية الأندية في الفوز عليهما.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة «كورييري ديللو سبورت» قال كوفاسيتش: «يجب أن نبدأ في حصد النقاط التي تؤهلنا لتحقيق طموحنا بالوصول إلى المركز الثالث، والبداية سوف تكون أمام اليوفي، إنه الفريق الأقوى في الدوري مع روما، ولكننا نسعى للفوز عليهم».

وعلق كوفاسيتش على تصريحات لوكا مودريتش نجم الريال الذي قال إنه يتمنى رؤيته في ناد كبير، فقال :«أنا أنتمي إلى فريق كبير فعلياً، ولا ينقصني أي شيء للشعور بأنني في ناد كبير، أقترب من تجديد عقدي للبقاء مع الإنتر، لدي شعور رائع بأن النادي حريص على تجديد عقدي والإبقاء علي في صفوفه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا