• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

الوحدة يدشن تحضيراته لمواجهة الجزيرة

فهد مسعود: أمامنا 3 مباريات لتحقيق البطولة الغالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يناير 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

انتظم التشيلي خورخي فالديفيا في تدريبات الوحدة أمس الأول، وركز خلالها الجهاز الفني على استشفاء اللاعبين، مع بعض الفقرات الخفيفة من دون كرة، بينما أدى الفريق حصة قوية أمس، بمشاركة جميع اللاعبين، حيث أصبحت جميع الخيارات متوفرة أمام المدرب المكسيكي خافيير أجيري، لاختيار التشكيلة الأفضل، لخوض لقاء الجزيرة بعد غد، في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأكد فهد مسعود إداري فريق الوحدة أن الجميع في حالة معنوية عالية، والكل يسعى للقيام بدوره على الوجه الأكمل، مشيراً إلى أن الجميع عادوا إلى التدريبات بـ«شهية مفتوحة»، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، مشدداً على أن التركيز كبير على مواجهة الجزيرة التي تعتبر الحظوظ فيها متساوية بين الطرفين، مشيراً إلى أن «العنابي» يمتاز بجاهزية بدنية عالية، وهو ما يجعل هذا العامل من أهم أسلحته في المباراة، مشدداً على أن الفرص متكافئة بين الفريقين، خاصة أنهما متكافئان من الناحية العناصرية والفنية.

وقال فهد مسعود: «صحيح أن مركز الوحدة في جدول ترتيب الدوري، ليس بمستوى الطموحات، ويبقى «العنابي» فريقاً كبيراً وصاحب قدرات كبيرة، ومشوار الدوري ما زال طويلاً، وهناك 13 مباراة يمكن للفريق خلالها العودة بقوة إلى حلبة المنافسة، والإبقاء على حظوظه قوية في المنافسة على الدرع، لكن التركيز حالياً كله منصب على لقاء الجزيرة، لأنها المواجهة الأهم، وبمثابة نهائي، ولا يوجد سوى خيار واحد فقط أمامنا، لذلك نتمنى أن نفوز، ونستمر في المنافسة على البطولة الغالية على قلوب الجميع».

وأضاف: «مباريات الكأس دائماً ما تحفل بالمفاجآت، وتفادينا حدوث أي مفاجأة من دبا الفجيرة في دور الـ16، والآن أمامنا 3 مباريات لتحقيق الهدف، وهو التتويج بكأس أعز البطولات، وعلينا التركيز العالي والتعامل بهدوء مع مجريات اللقاء الذي لن يكون سهلاً، لأن المنافس يملك الرغبة نفسها».

اعتبر فهد مسعود أن الوحدة قادر على تحقيق نتيجة جيدة، والعبور إلى نصف النهائي، مطالباً جمهور ناديه بالحضور بكثافة خلف الفريق، ودعم اللاعبين ومؤازرتهم خلال المباراة التي وصفها بالصعبة جداً على طرفيها، وتحاج إلى تركيز عالٍ وصبر كبير. وأوضح فهد مسعود أن جاهزية جميع اللاعبين، تجعل كل الأوراق متاحة أمام الجهاز الفني الذي يختار الأنسب والأفضل جاهزية لخوض اللقاء، الذي تمنى أن تكون السعادة فيه لأصحابها.

وعن المنافس قال فهد مسعود: «الجزيرة فريق كبير، ويقدم موسماً ممتازاً، وتطور كثيراً خلال مسابقة دوري الخليج العربي، لكن الوحدة لا يقل قوة عنه، وهو أيضاً يضم نخبة من اللاعبين المتميزين من الشباب وأصحاب الخبرة، وطموحه المنافسة على البطولة، وهو قادر على ذلك، وكما ذكرت تبقى الحظوظ متساوية بين الطرفين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا