• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«قطة» تتبنى زوجاً من السناجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

أوكرانيا (رويترز)

وجد زوج من صغار السناجب أنقذته الشرطة المحلية في بولتافا بأوكرانيا، المأوى والحب في مكان غير متوقع، ألا وهو ضرع قطة تولت لعب دور الأم لهما.

وأثبتت القطة «بيلكا» البالغة من العمر ثلاث سنوات، أنها كبيرة القلب جداً. كانت بيلكا قد وضعت صغارها في الآونة الأخيرة. وعندما نقلت صاحبة القطة وتدعى كارينا فنجروفسكا زوجي السناجب إليها، ضمتهما القطة إلى صغارها وأخذت تلعق جسديهما. وكانت شرطة بولتافا أنقذت السنجابين في 18 أبريل بعد أن عثر ساكن محلي عليهما. وتم نقلهما لطبيب بيطري، وطلب ضابط شرطة من مدير حديقة حيوان خاصة محلية توفير مأوى لهما. وقالت فنجروفسكا التي تعمل ضمن فريق الإدارة في حديقة الحيوان المحلية، إن القطة «بيلكا» التي يعني اسمها «سنجاب» باللغة الأوكرانية، سارعت إلى احتضان الصغيرين البالغين من العمر شهراً واحداً فقط واللذين لا يزالان بحاجة إلى الحليب والكثير من الدفء.

وتقول فنجروفسكا: «ما حدث هو أن ضباط الشرطة جلبوا لنا ثلاثة سناجب صغار. لسوء الحظ نفق واحد منهم، لكنْ الاثنان الآخران نشطان جداً وسعيدان. ما حدث أن لدينا قطة كانت قد وضعت صغارها، وهكذا قررت أن أحاول وضع السناجب مع القطة، وتحولت القطة إلى أم طيبة ومقبولة للصغار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا