• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد الصعود إلى دوري الخليج العربي

حاكم الشارقة يأمر بمكافأة 1,5 مليون درهم للاعبي اتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمكافأة قدرها مليون ونصف المليون درهم للاعبي اتحاد كلباء، تثميناً لإنجاز الفريق بالصعود إلى دوري الخليج العربي.

أعلن ذلك عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، مشيراً إلى أن صاحب السمو حاكم الشارقة أبدى سعادته بعودة اتحاد كلباء مجدداً لدوري الخليج العربي، وبالحضور الجماهيري الذي ساند الفريق في مباراة الصعود أمام رأس الخيمة.

وأشار النومان إلى أن سموه وجه بتخصيص المكافأة لأبنائه اللاعبين، فيما وجه أيضاً إدارة اتحاد كلباء بالتحضير الجيد للموسم الجديد، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية حتى يكون لأندية «الإمارة الباسمة» وضعها مع الكبار في «المحترفين».

وأكد النومان أن صاحب السمو حاكم الشارقة وجه مجلس الشارقة الرياضي بتذليل الصعاب كافة التي تقف في طريق اتحاد كلباء من أجل تحقيق طموحه المطلوب بعد صعوده إلى دوري الخليج العربي.

وقال: إن سموه أشاد باهتمام منطقة كلباء بالفريق والوقفة الجماهيرية حتى تكللت مساعي الجميع بصعوده إلى دوري الخليج العربي.

وثمن أمين عام مجلس الشارقة الرياضي مكافأة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي التي جاءت قبل أن يجف عرق اللاعبين وهي مكافأة من الأب لأبنائه، وتعد قوة دفع كبيرة للاعبي اتحاد كلباء من أجل مضاعفة الجهد في دوري الخليج العربي لتحقيق المراد، خصوصاً أن المرحلة المقبلة تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، حتى ينجح الفريق في رسم صورة طيبة خلال مشواره مع الكبار في «الخليج العربي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا