• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عبداللطيف..قائد الهجوم «الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

القاهرة (د ب أ)

لا يزال المهاجم البحريني إسماعيل عبداللطيف في الثامنة والعشرين من عمره، لكنه يمتلك الخبرة الكافية، التي تمكنه من حمل آمال بلاده في بطولة كأس آسيا، وهو يشارك للمرة الثالثة في البطولة الآسيوية، ولكن مشاركته الثالثة تحظى بأهمية خاصة، لاسيما وأنها تأتي بعد إخفاق الأحمر في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22)، والتي ألقى كثيرون باللوم فيها على هجوم الفريق.

وعلى مدار المباريات الثلاث التي خاضها الأحمر في مجموعته بالدور الأول للبطولة الخليجية، فشل الهجوم البحريني في هز شباك منافسيه وخرج صفر اليدين من الدور الأول، رغم أن الهجوم كان الخط الذي يراهن عليه الفريق بشكل كبير.

ولهذا، سيقود عبداللطيف في البطولة الأسيوية حملة رد اعتبار الهجوم البحريني رغم قوة المنافسة، التي ينتظرها الفريق في مجموعته بكأس آسيا، والتي يلتقي فيها منتخبات الإمارات وقطر وإيران.

ورغم وجود أكثر من مهاجم متميز في صفوف المنتخب البحريني، يتمتع عبداللطيف بشهرة كبيرة، نظراً لتنقله بين أندية عدة في دول خليجية مختلفة.

وبدأ عبداللطيف مسيرته الكروية في فريق الحالة البحريني، ثم انتقل للعربي الكويتي في 2007، وفاز معه بلقب كأس أمير الكويت وبعدها عاد إلى البحرين ليلعب بفريق الرفاع، حيث فاز معه بكأس ملك البحرين، ليعود بعدها إلى محطة جديدة خارج البحرين من خلال فريق النصر العماني قبل أن يعود مجددا لبلاده ويلعب للمحرق، الذي فاز معه بلقب الدوري البحريني، وكذلك بكأس ملك البحرين في 2011 و2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا