• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أتلتيكو يهزم ملقة بهدف

بيل يحبط «مغامرة» فايكانو ويقود «الملكى» لانتصار مثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

مدريد (د ب أ)

حقق ريال مدريد انتصاراً مثيراً خارج ملعبه وتغلب على مضيفه رايو فايكانو 3 - 2 في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ونجح النجم الويلزي جاريث بيل في تعويض غياب زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعاني إصابة طفيفة وفضل المدير الفني زين الدين زيدان إراحته استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال، وسجل بيل ثنائية للريال الذي حول تأخره بهدفين مبكرين أمام فايكانو إلى الفوز 3 - 2.

وافتتح أدريان إيمباربا بلازكيز التسجيل لرايو فايكانو في الدقيقة السابعة، وأضاف نيكولاس فيدور ميكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ 14، ثم رد ريال مدريد بهدف سجله النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة الـ 35.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل لوكاس فاسكيز هدف التعادل للريال في الدقيقة 51، ثم أحرز بيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ 81 ليحسم النقاط الثلاث لمصلحة الملكي، ويرفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة.

بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب ريال مدريد، حيث بدت رغبته في الحسم المبكر، وكاد أن يتقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق النجم الويلزي جاريث بيل، حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحظ عانده واصطدمت بالقائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا