• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كالديرون: رحيل إدجار أكبر غلطة

أجيري: فوز النصر اليوم يصعب مهمتنا في انتزاع «الثالث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة أن فريقه كان في أمس الحاجة للفوز خاصة بعد خسارته 5 نقاط في الجولتين الماضيتين، ثم فوز الشباب في الجولة الحالية، وهو ما وضع الفريق تحت الضغط، وجعله يركز على حصد النقاط بدل إهدارها لأن ذلك سيكون خياراً غير مناسب، إذا أراد الوحدة المنافسة على المركز الثالث والمشاركة بدوري أبطال آسيا، وهو هدف يتطلب من الفريق أن يفوز في مباراتيه القادمتين.

وقال: فوز النصر على الأهلي اليوم سيصعب من مهمتنا في تحقيق هدفنا لأن أمامه مباراتين سهلتين مع الشعب والفجيرة في آخر جولتين، لكن في كل الأحوال سنقاتل حتى النهاية، ويجب أن نقدم مستوى أفضل عن ما قدمناه أمام الوصل رغم أن الفوز كان مستحقاً. وخالف أجيري رأي كالديرون مدرب الوصل الذي وصف أداء الفريقين بالمتواضع، وقال إن فريقه أهدر 3 أهداف غير التي سجلها، وكان الأفضل، لكنه يحترم رأي مدرب الوصل الذي وصفه بالصديق العزيز. وأشاد أجيري بمستوى فالديفيا، واعتبر أن اللاعب يمر بحالة فنية وبدنية جيدة عززت ثقته بنفسه، بينما رفض القسوة على المهاجم الشاب محمد العكبري، وذكر أن العكبري وبقية اللاعبين الشباب في الوحدة يحتاجون للتدرب أكثر لاكتساب الخبرة وأن المستقبل أمامهم. في المقابل قال الأرجنتيني كالديرون مدرب الوصل، إن الاستغناء عن المهاج إدجار في الانتقالات الشتوية أكبر خطأ للوصل، لأن قرار الاستغناء عن اللاعب تبعه تراجع في مستوى الفريق وتغيير بأسلوب اللعب، وتسبب في النتائج الأخيرة للفريق، مبيناً أنه سعى بشدة للإبقاء على اللاعب الذي كان يقوم بأدوار هجومية ودفاعية لكن القرار النهائي كان للإدارة. وقال: حققنا 4 نقاط فقط من 18 نقطة في الفترة الأخيرة، بسبب الأخطاء الفردية في الدفاع، لذلك فحصولنا على المركز الثالث في غاية الصعوبة في ظل المستوى الحالي للفريق، الذي قدم مع الوحدة مباراة سيئة لا تليق باسم الطرفين، ومع ذلك حاولنا العودة في الشوط الثاني لكن أخطاء الحكم التي عانينا منها قتلت المباراة، كما قدمنا هدايا للمنافس الذي استغلها وسجل منها أهدافه الثلاثة.

وطالب كالديرون لاعبيه بتحمل مسؤولياتهم في آخر مباراتين وتفادي الأخطاء، مشيراً أن الفريق لا يمكنه فعل شيء في ما تبقى من الموسم ما لم تتغير عقلية اللاعبين لأن من لا يملك عقلية البطولة لا يفوز بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا