• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبر رسائل شاملة

«أبوظبي الرياضية» تنقل الحدث العالمي إلى 120 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

حظيت البطولة بتغطية شاملة وموسعة من قنوات أبوظبي الرياضية، التي كانت قد أعلنت تخصيصها حيزاً كبيراً من بثها لنقل فعاليات هذا الحدث العالمي، ومن خلال العديد من الكوادر العاملة لدى القناة.

وتضمنت التغطية استوديو تحليلياً يومياً قبل وبعد الفعاليات يقدمه المذيع طارق الحمادي، وتضمن العديد من التقارير الميدانية، إلى جانب لقاءات خاصة مع اللاعبين قبل أو بعد التتويج ومع المسؤولين الذين تابعوا الحدث، وقاموا بتتويج الأبطال المشاركين، حيث قام بالتعليق على الحدث من كابينة التعليق الخاصة ثلاثة متخصصين باللعبة هم محمد الحوسني وياسر القبيسي وعمار أحمد، بخلاف التعليق على الحدث باللغة الإنجليزية.

كما ضم طاقم العمل كلاً من المراسلين كريم الطرهوني ومحمد إسماعيل اللذين أجريا العديد من التقارير الميدانية المهمة، حيث تضمنت التغطية تقريراً يومياً شاملاً عن البطولة تم توزيعه على أكثر من 120 دولة حول العالم، وتضمن عرض أبرز الأحداث التي تخللت فعاليات البطولة، وهو الذي قامت ببثه العديد من محطات التلفزة العالمية.

وإلى جانب ذلك، نُظم برنامج ليلي تحت عنوان سهرة الجو جيتسو، الذي أُعد له ستوديو في منطقة الكورنيش، خصص لوصف الأحداث اليومية الخاصة بالبطولة، إلى جانب عرض أبرز فعاليات اليوم التالي، علماً بأن نزالات البطولة تم نقلها من خلال المخرج سعيد داود، فيما كان يقوم على الاستوديو التحليلي المخرج وليد رحاب، أما التغطية فكان يقوم عليها المخرج عماد يوسف، إلى جانب المعدين نبيل غبسي ودفع الله إدريس وأيمن الديب.

الجدير ذكره أن قنوات أبوظبي الرياضية تعكف على إعداد ثلاثة أفلام وثائقية، الأول خاص بمهرجان الصغار، والثاني سيخصص لبطولة المحترفين، أما الفيلم الثالث والأخير فسيكون للأساطير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا