• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تطلق فعاليات «جواز السفر الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 أبريل 2016

أبوظبي ( وام )

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية انطلاق فعاليتها «جواز سفر أكاديمية فاطمة بنت مبارك الرياضي» التي تهدف لتعريف الفتيات بين سن العاشرة والثانية عشرة بمجموعة من الرياضات الداخلية والخارجية، على مدار أسبوعين في الفترة من 24 أبريل الجاري إلى 4 مايو المقبل، في نادي الفرسان الرياضي وذلك بدعم من مجلس أبوظبي للتعليم ورعاية من بنك أبوظبي الإسلامي.

وتكتسي الفعالية التي من المتوقع أن تشارك بها 1200 طالبة يوميا قالبا مرحا ومبتكرا عبر منح كل مشاركة جوازا سيكون بمثابة جواز السفر الخاص بها إلى عالم الرياضة .. وخلال سفرهن من رياضة إلى أخرى ستقوم الفتيات بجمع الطوابع والأختام التي تدل على عبورهن بوابات المغادرة في كل مرحلة رياضية.

وعن النشاط الذي تنظمه الأكاديمية للمرة الأولى، قالت ريسة الكتبي مديرة العمليات بأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية إن الفعالية تأتي نتيجة دعم وتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة الأكاديمية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات التي دوماً تشجع وتتبنى إقامة البرامج والأنشطة النوعية التي تعمل على نشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع، خصوصاً شريحة الفتيات الصغيرات وذلك انطلاقا من إيمانها بأن الاهتمام بهذه الشريحة وإدماجها في الأنشطة الرياضية بشكل مبكر أمر ضروري لإطلاق الطاقات الكامنة التي سترفد حركة الرياضة النسائية في الدولة مستقبلاً.

وشكرت الكتبي بنك أبوظبي الإسلامي الراعي الرئيس للحدث مشيدة بدعمه للأنشطة التنموية النابع من النهج الوطني الذي تتبناه هذه المؤسسة العريقة التي تعمل دوما على خدمة رفاه وتقدم المجتمع الإماراتي على الصعيدين المالي والاجتماعي معا.

وثمنت تعاون مجلس أبوظبي للتعليم البناء من أجل إقامة هذا النشاط ودوره في إنجاحه وتكثيف المشاركة به الأمر الذي يكشف عن مدى وعي المجلس بالدور الذي تلعبه التربية البدنية للطالبات في تأسيس نمط حياة صحي وفاعل يفتح أمامهن الأبواب نحو مستقبل مشرق وآفاق متسعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا