• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نقل لمختلف البطولات وتواجد مكثف في قلب الأحداث

الهجن.. عندما يمتزج التراث بالزعفران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

إذا كنت من عشاق سباقات الخيل بشتى أنواعها، الفروسية والقدرة وقفز الحواجز وجمال الخيول، فليس أمامك إلا متابعة قناة ياس، فهي نافذتك لهوايتك، وعشقك، في ظل التنوع الكبير في نقل وسرد البطولات والأخبار التي تخص كافة السباقات والبطولات الكبرى.

نقل الحدث، ليس هدف القناة فقط، ولكن إمتاع المشاهد، هو الهدف الأسمى، لجعل مشاهدته وكأنه على صهوة جواد.

ولن تكون المتعة حاضرة إلا من خلال استراتيجية محددة، ودراسة مقننة لكيفية الذهاب إلى المشاهد في بيته، من دون عناء، وبسهولة ويسر، ولن تكون الزيارة لمجرد الزيارة، ولكنها محملة بالعديد من المفاجآت، لاسيما وأن شكل التغطية سوف يكون غاية في المتعة، وقمة في الإثارة، وروعة في المشهد.

على قناة ياس، لن يكون السباق مجرد نقل للخيول وهي تتسابق في المضمار، أو تقفز فوق الحواجز، أو تستعرض جمالها، ولكن هناك صورة متنوعة من كل الاتجاهات، هناك إبداع محمول على الأكتاف، من زوايا مختلفة، سوف يكون المشاهد على صهوة الحصان برفقة الفارس، يعيش معه المتعة ويتذوق حلاوة النصر مع الفائز، ومرارة الخسارة مع من لم يحالفه الحظ.

وسوف يستمتع المشاهد بما لم يستمتع به الفارس نفسه، أو حتى الجماهير المتواجدة في قلب المدرجات، حيث سيعيش أجواء مختلفة، مع الجواد نفسه، وستتواجد كاميرات معلقة في رأس الحصان، الأمر الذي يعني أن الجالس أمام شاشة ياس، سوف يسابق من مكان الحصان، يعيش أجواء السباق بكافة تفاصيله ولحظاته الحاسمة، يقفز الحواجز من دون عناء وهو جالس في مكانه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا