• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بوناميجو: الحصول على النقاط الثلاث هو الأهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

كلباء (الاتحاد)

أكد بوناميجو مدرب الشارقة أنه سعيد للغاية بسبب الحصول على النقاط الثلاث وتحسن مستوى اللاعبين خلال المباراة رغم تلقي شباك فريقه الهدف الأول.

وأضاف: «كانت مباراة صعبة ولقد بذل فريقنا جهداً كبيراً خلال المباراة، ولم نتراجع بعد هدف كلباء الأول، بل واصلنا الحفاظ على سيطرتنا على اللقاء، واستطعنا العودة للمباراة وتسجيل هدفين والظفر بالنقاط المهمة».

وأشار إلى أن الفريق لا يعاني من الإجهاد بالمعنى الحرفي له، وأوضح بأن الفريقين قدما أداء بدنياً جيداً مضيفاً: «لقد لعبنا عدة مباريات مضغوطة، كما لعبت جميع الفرق أيضاً، ولدينا وقت جيد للإعداد لمباراة الوحدة القادمة وتجهيز اللاعب البرازيلي الجديد للمباراة، حيث لم يتدرب معنا سوى ليومين فقط».

وأوضح بوناميجو أن توقيت الهدف الأول قد خدم فريقه، وقال: «تمكننا من إحراز التعادل في وقت قصير، وهذا ما ساعدنا على اللعب بشكل أفضل، وفتح التعادل المباراة لجميع الاحتمالات، وهذا ما أفادنا بشكل كبير في الحصول على المساحات والتسجيل في الوقت المناسب».

وحول تراجع مستوى لاعبيه الأجانب، قال: «الفريق ككل يلعب كرة جماعية، ولقد قدم جميع اللاعبين مستويات جيدة، لكن مسألة التسجيل تخضع للتوفيق وقد يسجل أي لاعب أو يصنع الأهداف». وأثنى بوناميجو على مستوى اللاعب البرازيلي ماريون، خاصة أنه يشغل الجهة اليسرى للفريق وقال: «سيقدم مستويات أفضل بحال تجانسه أكثر مع عناصر الفريق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا