• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

محمد بن راشد يطمئن على آخر الاستعدادات

400 خيل في سباق كأس ولي عهد دبي للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس آخر الاستعدادات الخاصة بسباق كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة لمسافة 119 كيلو متراً، الذي سينطلق اليوم في ختام مهرجان سمو ولي عهد دبي، شهد سموه، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، سباق الأطفال على الأحصنة الصغيرة «البونيز» الذي تألف من خمسة أشواط شهدت تنافساً وحماساً كبيرين من المشاركين، وسط حضور كبير للأطفال وعائلاتهم من المواطنين والمقيمين.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، قد شهدا إجراءات الفحص البيطري على الخيول، ووزن الفرسان في السباق.

ينطلق صباح اليوم، سباق كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة لمسافة 119 كلم، والذي يقام بمدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، في ختام فعاليات النسخة التاسعة لمهرجان سمو ولي عهد دبي، برعاية طيران الإمارات والذي ينظمه نادي دبي للفروسية، وبالتعاون مع اتحاد الفروسية، وبإشراف الاتحاد الدولي.

ويشارك في السباق أبرز الفرسان من داخل الدولة وخارجها، والذي يأتي في ختام المهرجان الذي انطلق الاثنين الماضي، وتضمن 4 سباقات أخرى، هي السيدات لمسافة 90 كلم، والإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كلم، واليمامة لمسافة 119 كلم، وهو مخصص للأفراس فقط.

وبلغ عدد الخيول المسجلة للمشاركة 400 خيل، منها 82 من خارج الدولة، ليتجاوز العدد الكلي للخيول التي شاركت في المهرجان إلى أكثر من 1000 خيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا