• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

خلال زيارة حاملة الطائرات تيودور روزفلت بميناء جبل علي

السفيرة الأميركية: التعاون مع الإمارات كبير ومثمر في المجالات كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 مارس 2018

محمود خليل (دبي)

أكدت باربرا ليف السفيرة الأميركية لدى الدولة عمق الروابط التاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، مبينة أن التعاون المشترك بين البلدين كبير ويثمر في كل المجالات.

وقالت، في كلمة لها خلال حفل استقبال حاملة الطائرات الأميركية تيودور روزفلت التي وصلت إلى ميناء جبل علي في زيارة تستمر لبضعة أيام، إن التعاون بين البلدين في مجال الأمن راسخ ومتعمق، معربة عن تقدير بلادها لحرص قيادة دولة الإمارات على تعزيز مجالات التعاون بين البلدين في المجالات كافة، مؤكدة أهمية التعاون بين واشنطن وأبوظبي.

وأضافت أن دولة الإمارات تعد من أهم الحلفاء وثيقي الصلة مع الولايات المتحدة في المنطقة، حيث إن الإماراتيين يتمتعون بالاحترام لتسامحهم مع بقية الثقافات.

وبينت أن 130 ألف بحار أميركي زاروا الإمارات في غضون السنوات الماضية للتعرف إلى ثقافة شعب الإمارات، ما يؤكد عمق العلاقات بين الولايات المتحدة الأميركية ودولة الإمارات وأوضحت أن المهام التي خرجت لأجلها حاملة الطائرات روزفلت وكذلك البوارج الأميركية الأخرى تؤكد على التزام الولايات المتحدة الأميركية بدعم الاستقرار في المنطقة والعالم.

وكانت حاملة الطائرات الأميركية تيودور روزفلت التي تعد جزءاً من جهود التحالف الدولي ضد تنظيم «داعش» الإرهابي رست في جبل علي بدبي بزيارة لبضعة أيام للاستراحة وللتزود بالمواد التموينية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا