• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

روما ونابولي يسعيان للاحتفاظ بآمال أوروبا

اليوفي لتعزيز الصدارة في محطة سامبدوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

روما (د ب أ)

على الرغم من أن فرصة لحاقهما بـالمتصدر يوفنتوس خلال المراحل العشر المتبقية من بطولة الدوري الإيطالي، باتت شبه مستحيلة، إلا أنه يتعين على روما ونابولي مواصلة القتال لضمان الحصول على مقعد ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

ويلتقي روما، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة المؤهل مباشرة لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال، مع ضيفه ساسولو غداً، فيما يخرج نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة، لملاقاة مضيفه إمبولي «المتعثر» في اليوم نفسه.

وودع نابولي النسخة الحالية لدوري الأبطال، بعدما خرج من دور الـ16 للمسابقة القارية إثر خسارته 2 /‏‏‏ 6 أمام ريال مدريد الإسباني «حامل اللقب» في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، لكنه سرعان ما تجاوز أحزانه عقب فوزه 3 /‏‏‏ صفر على ضيفه كروتوني في المرحلة الماضية للبطولة المحلية.

ويسعى روما، الذي ودع بطولة الدوري الأوروبي أمام ليون الفرنسي، للمحافظة على المركز الثاني ببطولة الدوري، وعدم التراجع للمركز الثالث الذي حصل عليه في الموسم الماضي.

واستعاد روما بعضا من اتزانه المفقود عقب فوزه 3 /‏‏‏ صفر على مضيفه باليرمو في المرحلة الماضية، ليضع حدا لسلسلة هزائمه التي استمرت خلال مبارياته الثلاث السابقة في مختلف المسابقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا