• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م

اللاعبون يعودون للتدريبات اليوم

دبا الفجيرة يعرض التجديد للبخيت ويواجه كلباء ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستأنف لاعبو دبا الفجيرة تحضيراتهم مساء اليوم بعد راحة قصيرة أمس، منحها لهم المدرب البرازيلي باولو كاميلي لمساعدتهم على التقاط أنفاسهم بعد الجرعة التدريبية المكثفة التي خضعوا لها أخيراً، إثر راحة سلبية 5 أيام مع توقف الدوري. ويستعد الفريق لخوض مباراتين وديتين أمام فريقي كلباء والنصر في 24 الجاري و30 الجاري، وذلك لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة قبل العودة مجدداً إلى أجواء الدوري، بالمواجهة المرتقبة أمام الجزيرة المتصدر، كما أن المباراتين فرصة لتعزيز الحالة البدنية للاعبين، لوضعهم أمام كل الاحتمالات في المرحلة القادمة من الدوري. ويغيب اللاعب الأردني ياسين البخيت عن المشاركة في وديتي كلباء والنصر؛ بسبب وجوده مع منتخب بلاده، وذلك قبل انضمامه إلى مرحلة الإعداد للدوري في 29 الجاري، بعد نهاية ارتباطه مع المنتخب.

وقال جمعة العبدولي مدير فريق دبا الفجيرة أن اللاعبين يتطلعون للدفاع عن حظوظ الفريق في تثبيت موقعه في المحترفين، رغم المرحلة الصعبة التي تنتظرهم في المباريات القادمة، وذلك لأنها ليست أمام المنافسين المباشرين للفريق على لائحة الترتيب، موضحاً أن إدارة النادي قامت بجهود كبيرة لتوفير جميع المعطيات التي تمنح «النواخذة» فرصة تأكيد مرحلة التطور الكبيرة، التي بلغها الفريق في الدور الثاني من الدوري.

وأضاف «نسعى إلى الظهور القوي الذي يمنحنا فرصة تحقيق النتائج الإيجابية في المرحلة الحاسمة من الدوري بالثقة الكبيرة، في ردة الفعل الإيجابية من اللاعبين على غرار المباريات الماضية من الدوري، وندرك في الوقت نفسه صعوبة المهمة التي تنتظرنا، ونتمنى أن ننجح بتجاوز المرحلة الصعبة على لائحة الترتيب، تأسيساً على حالة التطور التي رافقت الفريق في الدور الثاني من الدوري بوجود المدرب باولو كاميلي وجهود جميع اللاعبين».

وكشف أن النادي ينظر بالدرجة الأولى إلى تثبيت موقعه في المحترفين، قبل الحديث عن تمديد التعاقد مع اللاعبين، موضحاً أنهم طرحوا فكرة تمديد عقد اللاعب ياسين البخيت في الفترة الماضية، ورحب الأخير بالمبدأ والمؤكد أننا نتمنى وجوده مع الفريق في الموسم القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا