• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

يبدأ معسكره في أبوظبي اليوم

«العميد» يواجه «فارس الغربية» و«النواخذة» ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

مراد المصري (دبي)

يواجه النصر فريقي الظفرة ودبا الفجيرة في مباراتين وديتين، وذلك خلال فترة توقف المنافسات المحلية، ضمن تحضيراته لاستكمال ما تبقى من مبارياته في دوري الخليج العربي، ولقاء حتا في نصف نهائي كأس رئيس الدولة.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع «فارس الغربية» يوم 23 الجاري ضمن المعسكر الذي يقيمه في أبوظبي، على أن يواجه دبا الفجيرة يوم 30 من نفس الشهر في مباراة تقام في دبي، علما بأنه يستأنف مشواره في الدوري يوم 7 أبريل المقبل بلقاء اتحاد كلباء، ثم مواجهة حتا يوم 14 من الشهر نفسه في الدوري، وبعدها يواجه نفس الفريق يوم 20 أبريل في نصف نهائي كأس رئيس الدولة.

ويبدأ الفريق الأول للنصر اليوم معسكره الإعدادي في أبوظبي، لاستغلال فترة التوقف الحالية من أجل الحفاظ على مستويات اللياقة البدنية للاعبيه وتجربة الخطط الفنية.

واستأنف الفريق الأول أمس الأول تدريباته بعد 5 أيام من الراحة استغلها العديد من اللاعبين بالسفر للاستجمام والخروج مؤقتا من أجواء المنافسات، وعاد اللاعبون إلى التحضيرات بمعنويات مرتفعة، خصوصا بعد الفوز الأخير على الشباب برباعية نظيفة، وتواجد البرازيلي فاندرلي في صفوف الفريق، بعد انتهاء فترة الإيقاف، ومشاركته في المباراة وتسجيله هدفا من ركلة جزاء.

ويغيب عن صفوف النصر حاليا، الثنائي طارق أحمد وسالم صالح اللذان يتواجدان في صفوف المنتخب الوطني، فيما فضل اللبناني جوان العمري البقاء مع النصر وعدم الانضمام للمنتخب اللبناني في الفترة الحالية، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للتركيز على مسيرته مع النصر، وما تبقى من مباريات الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا