• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البحث عن مواقف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

أصبحت مشكلة مواقف السيارات تؤرق حياة الناس لدرجة غير معقولة، فما الذي يمكن القيام به للمساعدة في حل المشكلة؟

مشكلة عدم وجود مواقف كافية للسيارات أصبحت بلا حل! وباتت لا تُطاق! فإلى أين يا مواقف؟ وإلى متى؟ سواء في مكان السكن أو في أي مكان آخر لزيارة قريب أو صديق أو حتى في مكان العمل!! أو إذا كان ينوي الشخص التسوق أو التبضع في يوم الإجازة ويوم الراحة مع أسرته، يفاجأ بمخالفة موضوعة على سيارته.

كنت أقف ذات مرة في المسموح، وإذا بي أفاجأ بوجود مخالفة على سيارتي لا أدري ما سببها، غضبت، وتساءلت عن السبب، فوجئت برد عجيب، أن «السيستم الجديد» 2015 على بداية السنة الجديدة لم يتعرف إلى سيارتي عندما كشف المراقب على السيارة فيما لو كان لديها تصريح أم لا، وبالتالي تحملت خطأ دائرة النقل وأخذت المخالفة، وذهبت وقدمت تظلماً وقالوا لي: سوف يردون عليك، مع أني أثق تمام الثقة بأن طلبي سيقابل بالرفض هذا إذا تم بحثه!!!

أُغلق الطلب على السيستم، ولم يتم النظر في طلبي، وغيره!!أذهب بأطفالي لتطبيبهم في أحد مستشفيات أبوظبي وأعود وأراجعهم أكثر من مرة، لأبقى وألف وأدور على موقف، ولا حياة لمن تنادي، ليستقر الأمر في نهايته على الوقوف في الممنوع.. وبالتالي الحصول على مخالفة.

نريد موقفاً لسياراتنا مقابل ما ندفعه كل سنة لدائرة النقل، علماً بأن عدد المواقف المتوافرة في كل مربع لا تغطي عدد السيارات الموجودة في ذلك المربع، والتي تقوم أيضاً بدفع ما عليها لدائرة النقل.

أبو محمد - أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا