الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دبي للتسوق يطلق المرحلة الثانية من الحملة الإعلامية

31 ديسمبر 2007 01:58
أطلق مكتب مهرجان دبي للتسوق المرحلة الثانية من الحملة الإعلامية التسويقية الخاصة بالدورة الثالثة عشرة للمهرجان، التي ستنظم خلال الفترة بين 24 يناير و24 فبراير ،2008 في العديد من وسائل الإعلام العربية والأجنبية· وتعتمد المرحلة الثانية من الحملة الإعلامية التسويقية، التي تحمل شعار ''دبي تحتفل بالروائع في موسم المهرجان''، على تسليط الضوء على الأجواء الاحتفالية التي تشهدها إمارة دبي خلال فترة مهرجان دبي للتسوق 2008 إضافة إلى مظاهر التسوق والربح التي يمكن للزوار الاستفادة منها على مدى 32 يوماً فترة تنظيم الحدث· وكان المكتب قد أطلق المرحلة الأولى من هذه الحملة تحت شعار ''موسم خامس·· سيحفل بالروائع قريباً في دبي''، حيث ارتكزت على فكرة أن دبي ستشهد ظاهرة غير مسبوقة في العالم بأسره من خلال احتضانها لموسم خامس يكمل فصول السنة الأربعة ويوفر للسياح والزوار عروض تسوق مغرية وجوائز قيمة وفعاليات ترفيه عائلي على مستوى عالمي· ويسعى المكتب من وراء إطلاق هذه الحملة إلى استقطاب المزيد من الزوار إلى إمارة دبي خلال موسم مهرجان دبي للتسوق ،2008 الذي سيكون موسماً قائماً بحد ذاته يزخر بالمظاهر الاحتفالية والفعاليات الثقافية والرياضية والموسيقية والاجتماعية وغيرها العديد· وقالت خلود آل ثاني، مديرة التسويق في مكتب مهرجان دبي للتسوق: ''لقد حرصنا خلال هذا العام على إعداد حملة إعلامية تسويقية غير مسبوقة للدورة الثالثة عشرة من المهرجان تتناسب مع النجاح والإقبال الكبيرين اللذين يحظى بهما الحدث عالمياً· وقمنا بالتعاون مع خبرات عالمية تقدم خدمات عالية الجودة في مجال الدعاية والإعلام لإنجاز هذه الحملة التسويقية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق ،2008 التي حظيت بإعجاب الجميع''·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©