• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

«إتش تي سي» تطلق الهاتف «يو بلاي» في أسواق الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت إتش تي سي، الهاتف الذكي المدمج HTC U PLAY ضمن سلسلة هواتف HTC U الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال نيكيتاس جليكاس، رئيس HTC في الشرق الأوسط وأفريقيا: «العملاء هم محور اهتمامنا في إتش تي سي، ويعد الهاتف الجديد HTC U Play مؤشراً واضحاً على التزامنا تحقيق القيمة الأفضل لهم. ومع تصميم السطح السائل، وكاميرا Ultra Selfie الفائقة، وإمكانيات الفيديو الكبيرة المتعددة الخصائص، فضلاً عن المساعد الخاص الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، يعتبر هذا الهاتف الخيار الأمثل للكثيرين».

ويأتي الهاتف الجديد من إتش تي سي بشاشة حجم 5.2 بوصة، وتصميم خارجي مميز يدمج عناصر معدنية وزجاجية في آن واحد، إلى جانب التقنية الجديدة HTC Sense Companion وهي بمثابة المساعد الشخصي، والذي يعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى دعمه بقدرات التعرف على الصوت لأغراض الاستجابة لأوامر المستخدم الصوتية.

كما يقدم هاتف HTC U Play تقنية HTC U Sonic الجديدة، والتي تعتمد على تحليل قدرات الأُذن باستخدام موجات الكشف الصوتي لغرض التكيف مع قدرات أُذن المستخدم. ولمحبي التصوير، يوفر الهاتف الجديد كامير أمامية بدقة 16 ميجا بكسل والمدعومة بخصائص عديدة منها الـOIS لتثبيث الصور، والضبط التلقائي. كما تأتي الكاميرا الأمامية أيضاً بدقة 16 ميجا بكسل تتيح خاصية التبديل بين نمط 16 ميجا بكسل ونمط UltraPixel لتدعم الصور في الظروف الليلية.

ويتوافر هاتف HTC U play ضمن متاجر التجزئة الإلكترونية وبأربعة ألوان وهي: الأسود اللامع والأبيض الثلجي والياقوت الأزرق والوردي، وسيرفق الهاتف بغطاء شفاف، وشاحن بتقنية الشحن السريع من طراز 3.0 وسماعات أذن USonic.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا