• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

أبطالنا يهدون إنجازاتهم لقيادتنا الرشيدة دعماً للمبادرة

الرياضة تساهم بـ 100 فعالية مجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

رضا سليم (دبي)

رفعت الأندية والاتحادات الرياضية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والمجالس الرياضية شعار «عام الخير» تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، 2017 عاماً للخير، وتحولت الأندية إلى ساحة كبيرة للمبادرات الخيرية التي تهدف إلى تقديم الخير في كل الأحداث والبطولات الداخلية والخارجية، وتنوعت المبادرات ما بين تكريم العاملين ومد يد العون للمحتاجين والقيام بزيارات ميدانية في المستشفيات ودور الأيتام، مقدمةً الدعم الخيري لجهات كثيرة وصلت لـ 100 مبادرة. ويتوقع أن تزيد خلال الشهور المقبلة بعدما وضع الرياضيون شعار «عام الخير» في كل الأحداث الداخلية والخارجية.

ولم تكن المبادرات في التكريم والدعم فقط بل تحولت إلى إنجازات حيث أهدى أبطالنا جميع الإنجازات التي حققوها إلى القيادة الرشيدة.

وكعادتها خطفت كرة القدم «الساحرة المستديرة» الأضواء ليس فقط في المدرجات ولكن هذه المرة في المبادرات بعدما قامت لجنة دوري المحترفين بتنظيم مبادرة «التشجيع المثالي» على هامش 5 جولات من دوري الخليج العربي وهي 17 و18 و19 و20 و21.

وتأتي هذه الخطوة إيماناً منها بالدور الفعال والإيجابي الذي تلعبه الجماهير دائماً وفي كل المباريات، وكانت المبادرة الأولى تكريم الفئات العاملة في الأندية التي نفذتها في جولة عام الخير، حيث وجهت رسالة للأندية المحترفة لترشيح مشجع دائم التواجد مع فريقه سواء في المباريات التي تقام على أرضه أو في الخارج، لتتم دعوته لحضور مباراة فريقه في الجولة 17.

والمبادرة الثانية هي من أجل التشجيع المثالي بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، وتهدف لجنة دوري المحترفين من خلالها إلى غرس الروح الرياضية في نفوس المشجعين، وحثهم على التشجيع الإيجابي لفرقهم بعيداً عن التعصب والخروج عن النص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض