• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مرور الغربية على قمة البوانيش

مهرجان الغربية للرياضات المائية ينطلق بـ«التفريس التراثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 أبريل 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية انطلقت مساء أمس الأول، فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية على شاطئ المرفأ في المنطقة الغربية، وذلك بالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وبدعم من نادي الغربية الرياضي.

وشهد فعاليات الافتتاح، الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، ومعالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وعبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان ومدير الفعاليات التراثية في اللجنة، وعبدالله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال في اللجنة، وعدد كبير من عشاق الرياضات المائية والتحدي والمغامرات البحرية.

ومن جانبه، أشاد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان بالنجاح الكبير الذي حققه مهرجان الغربية للرياضات المائية في نسخته الثامنة، وانعكس في عدد المتسابقين والزوار، ما يعكس وصول المهرجان لأكبر شريحة من عشاق رياضات التحدي والمغامرة والتراث، مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا الاهتمام المتزايد من القيادة الرشيدة لدعمهما المتواصل للرياضات البرية والبحرية والجوية.

وأشاد بدعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وتوجيهات سموه بتوفير كل احتياجات المشاركين في مهرجان الرياضات المائية في الغربية، والتي صارت من أشهر الرياضات البحرية على مستوى الدولة.

وقال إن مهرجان الغربية للرياضات المائية في تطور مستمر، ونشهد في كل عام فعاليات متنوعة وجديدة جاذبة للجمهور وللمشاركين من كل الجنسيات، خاصة الرياضيين الأوروبيين، مضيفاً أن النسخة الحالية من مهرجان الغربية، شهدت إقبالاً كبيراً من الرياضيين الخليجيين، سواء من الكويت أو عمان أو قطر، وغيرها من الدول الأخرى، وهو ما يؤكد أن المسابقات البحرية في مهرجان الغربية خرجت من المحلية إلى العالمية، وأصبح لها مكان متميز لدى عشاق التحدي والمغامرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا