• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في اليوم الثاني لجولة مصارعي دبليو دبليو إي

سينا وأمبروز يسحقان روسيف وهاربر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 فبراير 2015

أبوظبي - الاتحاد

شهد يوم أمس الأول من منافسات جولة أبوظبي لمصارعي دبليو دبليو إي نزالات مثيرة وقوية، جمعت العديد من النجوم، بينهم المخضرم جون سينا، جاك سواجير، روسيف لوك هاربر، كوفي كينجستون، أمبروز، باد نيوز باريت، إلى جانب سامي زين الكندي الجنسية السوري الأصل، والذي خاطب الجماهير الحاضرة باللغة العربية ودعاها إلى مؤازرته في نزاله القوي أمام المصارع تايسون كيد، حيث نجح في تخطي الأخير لتصدح المدرجات بالهتافات التشجيعية الحارة.

واختتمت في ساعة متأخرة من ليلة أمس فعاليات جولة المصارعة الحرة الترفيهية، على ملاعب التنس في مدينة زايد الرياضية، وسط متابعة كبيرة من قبل الجماهير التي تفاعلت بقوة مع العروض المثيرة، التي قدمها المصارعون العالميون، أبطال دبليو دبليو إي العالمية الشهيرة.

ونجح الثنائي العالمي جون سينا ودين أمبروز، في التفوق على الثنائي روسيف ولوك هاربر، في نزال بلغ قمة الإثارة مع المحاولات الجادة من طرفي هذه المواجهة لانتزاع النصر، قبل أن تكلل جهود سينا وأمبروز بالنجاح بعد مقاومة شرسة واجهها الطرفان.

وخاض باد نيوز باريت صراعاً ثنائياً شرساً مع المصارعين كوفي كينجستون وجاك سواجير على لقب الإنتركونتيننتال، والذي كان من نصيب باريت العائد حديثاً من الإصابة، وهو ما يمثل عودة قوية للمصارع العائد بعد انقطاعه فترة طويلة جراء الإصابة التي تعرض لها واستدعت خضوعه إلى عملية جراحية.

وشهدت نزالات اليوم الأخير تفاعلاً كبيراً من جماهير المصارعة الحرة، والتي تخللها نزال مشتعل جمع جون سينا مع باد نيوز باريت، المعروفين بالعداء الكبير لبعضهما البعض، خاصة بعد التصريحات التي كان ولا يزال يطلقها باريت ويؤكد خلالها على أن هدفه المستقبلي هو إزاحة سينا عن عرش اللعبة والحصول على اللقب العالمي الأول لـ «الدبليو دبليو إي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا