• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مدارس الشارقة: استكمال النواقص من الكتب الأسبوع الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

لمياء الهرمودي (الشارقة) - انتظم صباح أمس أكثر من 170 ألف طالب وطالبة في المدارس الحكومية والخاصة التابعة لمنطقة الشارقة التعليمية، حيث شهدت مدارس الإمارة استقرارا في سير اليوم الدراسي الأول للفصل الدراسي الثاني وبنسبة حضور جيدة بلغت نحو80% بحسب مديري ومديرات المدارس.

واجمع كل من مديري ومديرات مدارس الإمارة على أن الإجازة كانت كافية لراحة الطلبة ودفعهم لاستقبال الفصل الدراسي الثاني بكل رحابة صدر والتحلي بروح المنافسة الشريفة لنيل المراتب العلمية العالية، مشيرين الى أنهم قاموا بعمل حصر لعدد الكتب الناقصة الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، وارسال القوائم للجهات المعنية بالوزارة والتي بدورها ستقوم باستكمالها وتوفيرها خلال الاسبوع الاول من الدوام الدراسي.

وقال قمبر محمود مدير ثانوية حلوان بان هناك التزاما واضحا من قبل طلبة المدارس بالحضور واستهلال الفصل الدراسي الثاني بروح عالية، مشيرا إلى أن نسبة الحضور بلغت 70%، في حين كافة أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية باشروا العمل في أول يوم دراسي ولم تواجه الإدارة أي عراقيل لاستقبال الفصل الثاني. وأوضح بان الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني سيتم استلامها خلال الأسبوع الأول من العام حتى يتسنى للطلبة بدء الفصل دون أية عراقيل، مشيرا إلى انه تم حصر النواقص من الكتب وإرسالها للجهات المعنية في وزارة التربية والتعليم ليتم إرسال الكتب خلال هذا الأسبوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض