• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رونالدو يغيب عن ريال مدريد في مواجهة رايو فايكانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

مدريد -(د ب أ)

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام رايو فايكانو غدًا السبت في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وأوضح النادي أن الفحوص كشفت معاناة رونالدو، هداف دوري أبطال أوروبا، من إصابة في الساق اليمنى تعرض لها خلال مشاركته في المباراة التي انتهت بفوز الفريق على فياريال 3 / صفر أمس الأول الأربعاء.

وأشار إلى أن رونالدو سيغيب عن مباراة الغد ليحصل على فرصة للتعافي قبل المباراة المقررة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال.

وقال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وسيرخيو راموس قائد الفريق إنهما يفضلان في الأساس حصول رونالدو (31 عاما) على راحة من حين لآخر، بدلا من مشاركته في جميع مباريات الفريق كاملة.

ورونالدو واحدا من عدد محدود للغاية من اللاعبين الذين شاركوا في جميع مباريات فرقهم كاملة بمنافسات الدوري الأسباني هذا الموسم حتى الآن.

وقاد رونالدو، من خلال ثلاثية (هاتريك)، فريق ريال مدريد إلى انتصار مثير أمام فولفسبورج في دور الثمانية بدوري الأبطال، وكان له الدور الأبرز في تأهل الفريق للمربع الذهبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا