• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمناسبة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة..

هزاع ومنصور بن زايد يطلقان قناة "ياس"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

و ا م

قام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بإزاحة الستار عن شعار قناة "ياس" ليكون هذا الإعلان عن انطلاق القناة رسميا.

وبتدشين هذه القناة، يحقق تلفزيون أبوظبي خطوة جديدة لتطوير القطاع الإعلامي في مجال الرياضات العربية ذلك أنها أول قناة إماراتية لهذا النوع من الرياضات تحمل راية الدولة تراثا وحاضرا وتتوجه إلى الجمهور العريض في الإمارات وسائر أنحاء العالم العربي.

يأتي تدشين القناة الجديدة بالتزامن مع فعاليات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة حيث كان سباق اليوم باكورة الأحداث الرياضية العديدة التي قامت قناة "ياس" بنقلها على الهواء مباشرة.

وأكد سمو الشيخ هزاع بن زايد في تصريح لقناة "ياس" الجديدة أن إطلاق قناة ياس تزامنا مع كأس رئيس الدولة للقدرة كان خطوة موفقة واختيارا أمثل للجميع وأن هذه الخطوة جاءت لتؤكد أن عام 2015 هو عام الابتكار الذي يقوم على التميز والتحدي والتطوير.

وشدد سموه على ضرورة وجود قناة متخصصة للرياضات التراثية وعرضها على الجمهور بطريقة احترافية في النقل وإيصال الصورة. وأعرب سموه عن ثقته بالمستقبل المشرق الذي ينتظر هذه القناة.

من جانبه، قال سعادة محمد ابراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب إن "القناة الجديدة تحمل راية دولتنا ماضيا وحاضرا إذ إنها تعنى بالرياضات الإماراتية وتسعى إلى إيصال روح المواطن الإماراتي".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا