• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

قطر وسام يغيب و«السفاح» يحلم بهز الشباك الليلة

الجيش يرفع شعار «الثأر» في مواجهة السد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 فبراير 2013

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - تشهد الجولة السادسة عشرة من الدوري القطري مواجهات ساخنة مع احتدام المنافسة في جميع المراكز. وتبرز المواجهة الثأرية بين الجيش والسد كأقوى مباريات الجولة اليوم، إلى جانب لقاء لخويا مع الخور، حيث يتنافس السد ولخويا والجيش على اللقب، كما يلتقي السيلية مع الريان وأم صلال مع الغرافة والخريطيات مع العربي وقطر مع الوكرة.

ويسعى الجيش إلى الثأر من خسارته مواجهة المرحلة الأولى أمام السد، يغيب لاعب وسط السد وسام رزق عن مباراة فريقه أمام الجيش اليوم في ظل عدم أكتمال شفائه من إصابة بالعضلة الخليفة، والتي ألمت به في مباراة قطر بالجولة الثالثة عشرة، ويواصل وسام تدريباته مع الجهاز الطبي للمنتخب القطري الأول، وحرص الجهاز الفني بقيادة المغربي حسين عموته على الاهتمام بالجانب المهاري والخططي، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية الهجومية والدفاعية، وخاصة في المواقف الثابتة من العمق والأطراف.

وظهر لاعب الوسط طلال البلوشي بمعنويات عالية بعد انتهاء إيقافه لمباراتين، عقب طرده في مباراة قطر بالجولة الثالثة عشرة، وسيكون البلوشي خير دعم للزعيم لتعويض غياب وسام رزق في موقعة الجيش المقبلة الصعبة اليوم.

ومن جانبه، أشاد يونس محمود مهاجم السد بالأجواء التي يعيشها داخل الفريق، والروح المعنوية العالية من جانب جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مشيرا إلى حالة الإصرار الكبيرة لدى الجميع من أجل مواصلة الانتصارات للاقتراب من لقب دوري النجوم. وقال السفاح: “مواجهة الجيش صعبة ومن العيار الثقيل أمام نادي كبير يمتلك لاعبين على مستوى، والفريق السداوي في حالة تركيز كبيرة لتحقيق الفوز والابتعاد في الصدارة، وأتمنى التسجيل أمام الجيش لكن الأهم هو الفوز الجماعي لكيان نادي السد، ثم يأتي المهم وهو هز شباك فريق الجيش وهذا ما أسعى إليه في كل مباراة”. وأوضح قائلاً: “فقط أحتاج لبعض الوقت للتعود على طريقة لعب الفريق السداوي والتي تعتمد على التمرير القصير، خاصة وطريقة لعبي تتوافق مع الكرات الطولية، وسيكون الأمر رائعاً بتوالي المباريات وتحقيق الانسجام الكامل”.

ومن جانبه، حرص جفال راشد مدير الفريق على الحديث مع لاعبي الزعيم للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة والتي سوف تشهد مباريات في غاية القوة من أجل الاقتراب من لقب الدوري، فيما خضع ثنائي حراسة المرمى بنادي السد سعد الشيب ومحمد صقر، لتدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس وتم التركيز بقوة على الكرات العرضية التي يجيدها فريق الجيش وكيفية التعامل معها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا