• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  10:06    ماكرون ولوبن يتأهلان للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية     

«دو» تطلق خدمات المنزل الذكي الجديدة لجميع سكان الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «دو» خدمات منزلية ذكية جديدة كلياً لكافة سكان دولة الإمارات، مع مجموعة مميزة من خدمات الأتمتة والتشغيل الآلي للخدمات المنزلية ووسائل التحكم والمراقبة وخدمات استشارية في تكنولوجيا المعلومات، وذلك اعتباراً من 1 مارس 2017.

ودعت الشركة الراغبين بتجربة واستكشاف الخدمات الجديدة لزيارة مركزها الأول الخاص بتجارب المنزل الذكي في مقر شركة دو الرئيس في برج السلام، بمدينة دبي للإعلام.

وتسعى دو من خلال طرح هذه الخدمات إلى إتاحة الفرصة أمام جميع سكان دولة الإمارات لتحويل خدماتهم المنزلية إلى خدمات ذكية عصرية، ما سيسهم في تحسين نوعية الحياة لجميع سكان دولة الإمارات.

وتقدم دو حلولاً تكنولوجية شاملة من شأنها أن تتكامل مع مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف العلامات التجارية والشركاء، ومع التركيز على تعزيز تجربة العملاء، تقدم دو خدمات وحلول مميزة وفريدة من نوعها تناسب كافة المتطلبات والاحتياجات.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «في ظل التطور الرقمي الذي تشهده دولة الإمارات، أصبحت خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات جزءاً أساسياً من الحياة اليومية لكافة السكان أينما كانوا، في المنزل أو في العمل، أو خلال ممارستهم الأنشطة الترفيهية في الخارج.»وأضاف، «ستسهم هذه الخدمات في تمكين سكان دولة الإمارات من الاستمتاع بمعايير جديدة من الراحة والملاءمة ضمن منازلهم، إضافة إلى تحسين مستوى الأمان والسلامة لجميع أفراد العائلة وتعزيز مزايا التحكم بكل ما يجري في منزلك بتقنيات مبتكرة».

وتتيح مزايا أتمتة الخدمات المنزلية للمستخدمين العديد من الفوائد والإيجابيات مثل التشغيل الآلي وإدارة كافة أجهزة المنزل الداخلية والخارجية، بما في ذلك الإضاءة وأجهزة التكييف والتحكم بالستائر الآلية وغيرها.

وسيتمكن المستخدمون من التحكم ومتابعة خدمات التشغيل الآلي في منازلهم بوساطة مفاتيح ولوحات تحكم تفاعلية، إضافة إلى وحدات للتحكم عن بعد وهواتف ذكية، وأجهزة لوحية.

وتقسم أتمتة الخدمات المنزلية إلى فئتين: باقات مسبقة الصنع تشمل حلول إعادة تهيئة لاسلكية للأجهزة الداخلية والخارجية في المنزل إضافة إلى المعدات والأجهزة الأخرى، أما الفئة الثانية فتشمل باقات مخصصة مجهزة بمجموعة شاملة من خدمات تشغيل آلي وأتمتة سلكية ولاسلكية للمنزل تم تصميمها بشكل خاص للعملاء الأفراد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا