• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

«العربية للطيران» تدشن رحلاتها إلى باكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت «العربية للطيران»، رحلاتها إلى العاصمة أذربيجان، باكو، وهي الوجهة الأولى للناقلة الإماراتية لمدينة أذرية.

واستقل الرحلة الافتتاحية إلى باكو وفد رسمي مكّون من الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في حكومة الشارقة، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أذربيجان، وسفير جمهورية أذربيجان لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي إطلاق الوجهة الجديدة لدعم جهود أذربيجان في تعزيز قطاع السياحة في البلد الواقع على بحر قزوين، وذلك بعد إصدار مرسوم سفر لتنشيط الحركة الجوية.

وأقلعت الرحلة الافتتاحية من مطار الشارقة الدولي أمس، الساعة التاسعة صباحاً، وتم استقبال طائرة العربية للطيران في مطار حيدر علييف الدولي في باكو بتحية رشاشات الماء التقليدية. وهذا وستستغرق زيارة الوفد الرسمي يومين في العاصمة الأذرية.

وأفادت العربية للطيران في بيان بأنه سيتم تسيير أربع رحلات أسبوعية إلى باكو ضمن جدولين زمنيين، حيث سيتم إقلاع رحلتي الأحد والخميس في تمام الساعة 07:55 صباحاً من الشارقة، لتحط في مطار حيدر علييف الدولي في باكو في تمام 10:50 بالتوقيت المحلي. فيما تقلع رحلة العودة من باكو في تمام الساعة 11:30، لتصل إلى مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 14:10 بالتوقيت المحلي.

وتقلع رحلات الثلاثاء والسبت من الشارقة الساعة 14:55، لتصل باكو في تمام الساعة 17:50 بالتوقيت المحلي. بينما تغادر رحلة العودة باكو في الساعة 18:50، لتصل إلى الشارقة في الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا