• الخميس 27 رمضان 1438هـ - 22 يونيو 2017م

«سوق. كوم» يدشن أول مركز لتجربة العملاء في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

أطلق سوق.كوم، للتسوق الإلكتروني وتجارة التجزئة في الشرق الأوسط، أول مركز لتجربة العملاء في شارع الشيخ زايد بدبي، ما يجعل التعامل عبر المنصة أكثر سهولة وراحة لكل من العملاء والباعة في الإمارات، بحسب بيان. ويمثل مركز سوق.كوم لتجربة العملاء وجهة متعددة الأغراض للعملاء ليتمكنوا من التعرف على المنتجات والاطلاع عليها قبل الشراء عبر الإنترنت وحتى تسلمها من المركز في موقعه الاستراتيجي. كما يتيح المركز للعملاء فرصة إعادة المنتجات وحتى الحصول على الخدمات التي كانت تقتصر في السابق على المنصة الإلكترونية. ومن أبرز مزايا هذا العرض المبتكر من سوق.كوم توفر مركز خدمة «هيلب بت» الذي يمكّن العملاء من تسليم أو تسلم أي إلكترونيات لتصليحها بشكل فوري، سواء تم شراؤها من سوق.كوم أو أي متجر آخر، كتغيير شاشة الهاتف المتحرك أو استبدال الكوابل. أما المهام التي تتطلب وقتاً أطول، فسيجري إرسالها إلى مقر «هيلب بت» للتصليح. يمثل المركز أيضاً امتداداً لخدمات «كيو إكسبريس»، الذراع اللوجستي لدى سوق.كوم والتي توفر خدمة التوزيع لمنصة التجارة الإلكترونية. يضاف المركز إلى فروع «كيو إكسبريس» ليمنحهم سهولة تسلم أو إعادة طلباتهم في موقع مركزي مريح. كما أصبح البيع عبر سوق.كوم أسرع وأسهل من أي وقت مضى، إذ يتاح للبائعين خيار تسليم طلبات المنتجات الجديدة أو تسلم السلع المعادة مباشرة من مركز تجربة العملاء. وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم: «في جوهر كل ما نقوم به يكمن وعدنا بأن نجعل التسوق الإلكتروني بالسهولة الممكنة للعملاء والموردين والشركاء.

ويأتي قرارنا لتوفير كل خدماتنا في موقع واحد مريح يشمل خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع والتصليح والجوانب اللوجستية، انسجاماً مع توجهنا للاستفادة من الابتكار من أجل تحسين تجربة التسوق الإلكتروني بشكل مستمر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا