• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«الفرسان» يستأنف تدريباته غداً وكوزمين يعود من رومانيا

الأهلي يقترب من تجديد ارتباطه بـ «عمبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

وليد فاروق (دبي)

اقترب النادي الأهلي من التجديد لمهاجمه وليد عمبر لمدة ثلاثة مواسم، حيث ينتظر حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل المفاوضات الإيجابية التي تجريها إدارة النادي مع اللاعب، الذي دخل مرحلة الشهور الأخيرة من عقده، وبالتالي يحق له التفاوض مع أي نادٍ آخر، وفقاً لقواعد الاتحاد الدولي للعبة «فيفا».

وحسمت إدارة النادي كافة التفاصيل مع اللاعب، ولم يتبق سوى التوقيع على عقده الجديد، حيث ترغب إدارة النادي في حسم الملف قبل عودة الفريق الأول إلى تدريباته غدا، خصوصاً وأن الفريق دخل المرحلة الحاسمة من المنافسة على لقب الدوري.

وكان عمبر «26 عاماً» انتقل إلى الأهلي قادماً من نادي الإمارات قبل 3 مواسم، إلا أن الأهلي أعاده لفريقه السابق على سبيل الإعارة في الموسمين الماضيين، واستعاده بالموسم الحالي، وأظهر مستويات طيبة في الفترات القليلة التي حظي فيها بالمشاركة، وكان آخرها أمام التعاون في دوري أبطال آسيا، حيث قدم اللاعب مردودًا لافتاً رغم مشاركته في آخر 10 دقائق من اللقاء، علاوة على إشادة الجهاز الفني به، وتمسكه ببقائه في صفوف «الفرسان».

ويأتي اقتراب التجديد لعمبر عكس الأنباء التي كانت قد ترددت الأيام الماضية عن قرب انتقاله إلى أحد أندية دبي، علما بأن الأهلي جدد الأسبوع الماضي للاعبه وليد حسين لمدة 3 مواسم، حيث كان تعاقده ينتهي أيضا بنهاية الموسم الجاري.

على جانب آخر، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى تدريباته غداً، بعد فترة راحة بلغت 4 أيام منحها الجهاز الفني للاعبي الفريق غير المنضمين إلى صفوف منتخباتنا الوطنية، وذلك عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام التعاون في بطولة دوري أبطال آسيا يوم الاثنين الماضي، والتي تعادل فيها الفريق سلبياً.

ومن المتوقع أن يصل الروماني اولاريو كوزمين مدرب الفريق اليوم عائداً من رومانيا، بعد إجازة قصيرة حصل عليها غادر خلالها إلى بلاده لقضاء بعض الأمور الشخصية، وذلك من اجل قيادة تدريبات المجموعة الحالية من اللاعبين استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الشباب في نهائي بطولة كأس الخليج للمحترفين والمقررة أول أبريل المقبل.

ويفتقد الأهلي حالياً فريقاً كاملاً مكوناً من 11 لاعبا، موزعين على النحو التالي، 7 لاعبين في صفوف المنتخب الوطني الأول، وهم ماجد ناصر وعبد العزيز هيكل ووليد عباس وعبدالعزيز صنقور وخميس إسماعيل وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي، والذين انضموا إلى معسكر المنتخب المقام بمدينة العين، استعداداً لمواجهة منتخبي اليابان واستراليا في تصفيات كأس العالم، علاوة على انضمام سعيد جاسم وسعيد أحمد إلى صفوف منتخبنا الأولمبي، وإضافة إلى إصابة كل من أحمد خليل وماجد حسن، حيث من المنتظر أن ينضم الأول إلى تشكيلة المنتخب الوطني الفترة المقبلة، في حين يغيب ماجد حسن فترة أطول نتيجة إجرائه عملية جراحية في الركبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا