• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سعياً لزيادة العائد الاستثماري للعملاء عبر الدعم التقني

«إلوسيان» تستثمر في برنامج نجاح العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

حسونة الطيب (دينفر)

أعلنت شركة إلوسيان الرائدة في تزويد مؤسسات التعليم العليا حلولاً تكنولوجية، القيام باستثمارات جديدة في برنامج دعم العملاء الذي يضم برنامج إدارة خدمات العملاء «سي أس أم»،والذي يعد منتدى نقاش يطلق عليه اسم المجتمعات الإلكترونية والبحث الإلكتروني أي خدمة البحث الذاتي. وإضافة هذه الاستثمارات تسهم في تعزيز برنامج نجاح العميل الذي يمنح الزبائن طيفاً واسعاً من الخدمات التي تضمن نجاحهم.

وقال جارلاند هول، نائب الرئيس الأول لفريق نجاح العملاء في إلوسيان: «نحن في إلوسيان نعتقد أن عملاءنا يستحقون أفضل معاملة، وتوفير أحدث تقنيات التكنولوجيا والإمكانات لضمان نجاحهم، ويتسم فريق النجاح بالروح التي تساهم في حل مشكلات وقضايا العملاء في أسرع وقت ممكن، إلى جانب تقديم الرعاية لهم في الأوقات كافة.

كما توضح الإمكانات الجديدة، الدعم المستمر للعملاء بعد القيام بعملية الشراء والتزام نجاحهم في الأوقات كافة».

وتمّ تصميم برنامج إلوسيان لزيادة العائد الاستثماري للعملاء عبر الدعم التقني ودعم المنتجات، بحيث تبقى حديثة وذات كفاءة وظيفية عالية، وفق أحدث ما تم إطلاقه من برامج. كما يتيح البرنامج، إمكانية الدخول إلى التدريب والخدمات التعليمية والصيانة، وغيرها.

ويقول ناثان سامر، مدير توظيف الطلاب الخريجين في جامعة لينور راين: «أعتبر إلوسيان المستشار التكنولوجي الخاص بنا، فهي تتفهم متطلبات مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات والأعمال التجارية. ومن المفيد أن نمتلك عقلية رجل أعمال معنا في الغرفة لمعرفة التحديات التي تواجهنا كمؤسسات تعليم عالٍ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا