• الخميس 27 رمضان 1438هـ - 22 يونيو 2017م

انديان ويلز.. مسرح سقوط الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

لوس أنجلوس (أ ف ب)

فاجأ الأسترالي نيك كيريوس للمرة الثانية في أقل من أسبوعين الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بإسقاطه حامل اللقب في الدور الرابع لدورة انديان ويلز الأميركية لكرة المضرب، بينما جدد السويسري روجيه فيدرر فوزه على الإسباني رافايل نادال، بعد أسابيع على لقائهما في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة.

وفي الدور الرابع، سقط ديوكوفيتش المصنف ثانياً أمام كيريوس الخامس عشر 4-6 و6-7 (3-7)، وتغلب فيدرر التاسع على نادال الخامس 6-2 و6-3.

ويأتي سقوط ديوكوفيتش (29 عاماً)، بعد نحو أسبوعين على خسارته المفاجئة أمام كيريوس 6-7 (9-11) و5-7 في ربع نهائي دورة أكابولكو المكسيكية، لتتواصل معاناة الصربي منذ فقدانه صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين لمصلحة البريطاني اندي موراي في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وكان ديوكوفيتش يعول كثيراً على دورة انديان ويلز المقامة على الملاعب الصلبة، وأحرز فيها خمسة ألقاب منها الثلاثة الأخيرة، لكنه سيفقد مزيداً من النقاط التي جمعها في الأشهر الأولى للعام الماضي، حينما احتكر معظم ألقاب دورات الماسترز للألف نقطة.

وأحرز الصربي لقباً واحداً هذا الموسم كان في دورة الدوحة على حساب موراي، لكنه خرج من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، أمام الأوزبكي دنيس ايستومين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا