• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

18 لاعباً في قائمة «أبيض اليد» إلى البحرين اليوم

خالد أحمد: لن نذهب للسياحة.. ودخلنا أجواء «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

رضا سليم (دبي)

تغادر اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد متوجهة إلى البحرين للمشاركة في البطولة الآسيوية السابعة عشر للرجال والمؤهلة لبطولة العالم بفرنسا 2017، التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 15 إلى 28 يناير الجاري.

يرأس البعثة سالم نصيب الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة خالد أحمد ومعه خالد خميس، مدير المنتخب وأحمد السماك سكرتير لجنة المنتخبات، بالإضافة إلى 18 لاعبا، هم أحمد حسن ومحمد إسماعيل وعبدالرحمن خميس في حراسة المرمى، وشهاب غلوم وفيصل غلوم ومحمد حسن ومرزوق أحمد ووحيد مراد وعبدالله أحمد ورحمة غالب ويوسف بلال ومبارك مسعود وأحمد عبدالله وخميس السويدي وعبدالله الصفار ومحمد سعيد مبارك، بالإضافة إلى عبدالحميد الجنيبي وعيسى البناي.

كانت المنتخب قد خاض تدريبه الأخير أمس على فترتين، قبل أن يتوجه إلى البحرين في بروفة أخيرة، وقد بدأ المنتخب التدريبات أمس الأول بصالة الأهلي واستمر المران لأكثر من ساعتين.

من جانبه أكد خالد أحمد مدرب منتخبنا لكرة اليد أن «الأبيض» يتوجه إلى البحرين للمنافسة على بطاقة تأهل مونديالية إلى فرنسا 2017، وقال: «انتهى زمن المشاركة من أجل المشاركة وتحولت إلى المشاركة من أجل المنافسة، وهو ما نفكر فيه ونحن نتوجه إلى المنامة، وقبل مواجهة الصين في بداية مشوار المنتخب في البطولة، ومن المؤكد أننا لن نذهب إلى البحرين للسياحة، بل للمنافسة في البطولة خاصة مع وضع هدف البحث عن بطاقة مونديالية لتحقيق إنجاز جديد لكرة اليد الإماراتية، وتركيزنا الآن على مواجهة الصين، ولا ننسى أننا لم نلعب مع هذه المنتخبات منذ دورة الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية».

وأضاف: «تابعنا التنين الصيني في التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد بالدوحة، ولدينا شرائط فيديو له وقمنا بتحليلها لمعرفة نقاط القوة والضعف، وأيضاً لعبنا أمام السعودية في دورة الألعاب الخليجية وإن كان الأخضر قد أجرى تغييرات فنية والبحرين صاحب الأرض والجمهور وإيران وصيف آسيا ونتابع كل المنتخبات ورغم ذلك الحظوظ موجودة في المجموعة الثانية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا