• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يبحث ورؤساء غرف تجارة دول «التعاون» التطورات الاقتصادية والإقليمية وانعكاساتها الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، رؤساء غرف تجارة دول مجلس التعاون الخليجي، برئاسة علي محمد ثنيان الغانم رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ورئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، والوفود المشاركة في اجتماع مجلس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في دورته 48، والذي عقد في قاعة الحمرا للمؤتمرات فقي رأس الخيمة.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة برؤساء غرف التجارة في دول مجلس التعاون الخليجي وتمنى لهم التوفيق في الاجتماع الذي يناقش آخر التطورات الاقتصادية والإقليمية والدولية وتأثيرها على قطاع الأعمال الخليجي، وما تتطلبه تلك التطورات من آليات للتعامل معها من قبل اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

وتقدم رئيس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ورؤساء الوفد المشاركة بالشكر للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. وأقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مأدبة غداء على شرف رؤساء غرف التجارة بدول المجلس التعاون الخليجي. حضر المقابلة والمأدبة، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ ياسر بن أحمد بن حميد القاسمي مدير عام شركة أسمنت الاتحاد، وعدد من الشيوخ والمسؤولين ومديري الدوائر المحلية في رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا