• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انتهت من تصوير «يوم للستات»

إلهام شاهين: «ليالي الحلمية» يرصد 10 سنوات تاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 أبريل 2016

القاهرة (الاتحاد)

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أن شخصية «زهرة سليمان غانم» في الحلقات الجديدة من «ليالي الحلمية»، تعرضت لتغيير كبير، فبعد قصة الحب الرومانسية بينها وعلي البدري، تقرّر زهرة التركيز في حياتها العملية كي تنسى حبيبها، فتترك الصحافة وتعمل في السياسة.

وقالت إن المسلسل يتناول فترة يشهد خلالها المجتمع المصري تغيراً كبيراً، منذ دخول الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ومظاهر انهيار الأخلاق والذوق العام، والحوادث السياسية في السنوات الأخيرة، كل هذه التغيرات كفيلة بتقديم عمل جديد، حيث انتهى الجزء الخامس عام 1995، وفي الجزء السادس تجاوزنا بعض الفترات، لأنها فعلاً لا تتضمّن جديداً، لكن بعد ذلك حصل خلال ال 10 سنوات الأخيرة ما يستحق الكتابة عنه.

غير مبرر

وحول رأيها في النقد الذي تعرض له العمل فور إعلان تقديم جزء جديد أضافت: «أرى أنه هجوم غير مبرر، وعلى الجميع الانتظار حتى يُعرض العمل، وتقييمه موضوعياً، على أساس المشاهدة لا التخيلات، فما الضرر في تقديم جزء سادس أو حتى سابع، إذا توافرت حوادث وشخصيات تسمح بذلك؟ والحكم في النهاية للجمهور».

وعن الأسباب التي دفعتها للموافقة على العودة إلى المسلسل بعد إعلانها الانسحاب منه، أوضحت: «وافقت لأجل ممدوح عبدالعليم، وهو كان متحمساً جداً لهذا الجزء، ولكن وفاته شكّلت صدمة كبيرة لي ولفريق العمل، ولم أتخيل أن أقف إلى جانب ممثل آخر مهما كانت إمكاناته الفنية، وهو يُجسد شخصية علي البدري، والآن بعد إعلان المؤلفين إعادة كتابة المسلسل، وحذف شخصية البدري، وبدء حلقات الجزء السادس بوفاته، قررت العودة وإهداء المسلسل إلى روح عبدالعليم والراحلين «إسماعيل عبدالحافظ، وأسامة أنور عكاشة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا