• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شهد تمرين الأمن الداخلي المشترك «اتحاد 44» في سيح المهب

سيف بن زايد يطالب قطاعات الشرطة بمضاعفة الجهود لتعزيز الأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، تمرين الأمن الداخلي المشترك «اتحاد 44» الذي نفذته القطاعات الشرطية والأمنية بالوزارة بالمدينة التدريبية، في معسكر قوات الأمن الخاصة، بمنطقة سيح المهب في مدينة الذيد.

وأثنى سموه على جهود المشاركين في التمرين، وحثهم سموه على مضاعفة الجهود لتعزيز مسيرة الأمن والأمان، وتوفير الحماية والسلامة لأفراد المجتمع.

إلى ذلك، أشاد الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، بجهود المشاركين في تمرين الأمن الداخلي المشترك، والكفاءة العالية والمتميّزة التي أظهروها، لافتاً إلى أنه حقق نجاحاً كبيراً بفضل تعاون القطاعات.

وذكر أن التمرين تم حسب الخطة، مشيراً إلى استفادة المشاركين واكتسابهم لخبرات جديدة، ويعود النجاح الذي حققه إلى الاستعدادات الكبيرة والتحضيرات الجيدة له من قبل كافة الأجهزة المعنية.

وقال قائد قوات الأمن الخاصة العميد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري، إن تمرين «اتحاد 44» يسهم في تعزيز وتطوير العمل المشترك في الطوارئ والأزمات الأمنية وأسلوب القيادة والسيطرة بقطاعات الوزارة والارتقاء بكفاءتها وقدراتها وإمكاناتها والارتقاء بمستوى أدائها وكفاءتها وفق أفضل المعايير المتقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض