• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

شهد احتفال السفارة باليوم الوطني

نهيان بن مبارك يبحث تعزيز علاقات الصداقة مع وزيرة دولة إيرلندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مارس 2017

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة في قصره، أمس، معالي ريجينا دوهيرتي وزيرة دولة رئيسة مكتب رئيس الوزراء الايرلندي. ورحب معاليه بزيارة معالي ريجينا دوهيرتي والوفد المرافق لها، وتبادلا الحديث حول العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وجمهورية إيرلندا وعلاقات الصداقة بين البلدين، وأكد معاليه حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون المشترك مع إيرلندا في شتى المجالات.

من جانبها أعربت معالي ريجينا دوهيرتي وزيرة دولة عن سعادتها بهذه الزيارة، مؤكدة العلاقات الراسخة التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية إيرلندا، وأشادت بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وحضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ومعالي ريجينا دوهيرتي، وزيرة دولة رئيسة مكتب رئيس الوزراء الأيرلندي مساء أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه باتريك هنسي سفير جمهورية أيرلندا لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

وأشادت معالي ريجينا دوهيرتي وزيرة دولة رئيسة مكتب رئيس الوزراء الأيرلندي - خلال الحفل الذي أقيم في فندق دوست تاني أبوظبي - بالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبعلاقات التعاون بين البلدين في المجالات كافة، ووصفتها بأنها علاقات متميزة، وتشهد تطوراً مستمراً على الصعد كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا