• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أنشيلوتي يدافع عن رونالدو ولاعبي «الملكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 فبراير 2015

مدريد (رويترز)

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الانتقادات التي وجهت إلى لاعب فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو وإلى لاعبين آخرين من الفريق، بسبب مشاركتهم في حفل عيد ميلاد رونالدو الثلاثين، بعد ساعات فقط من هزيمة الفريق المدوية صفر - 4 أمام أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مطلع الأسبوع الحالي.

وتعرض رونالدو وعدد من زملائه، مثل جيمس رودريجيز وبيبي ومارسيلو وسامي خضيرة لانتقادات كبيرة، بعد تسرب بعض صور الحفل إلى وسائل الإعلام.

وقال أنشيلوتي «لا أشك مطلقاً في التزام اللاعبين ومهنيتهم، أنا على ثقة بأن متصدر الدوري سيعود إلى التألق من جديد بداية من لقاء أمام ديبورتيفو لاكورونيا».

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أمس «موضوع الحفل ليس قضية بالنسبة لي، لم أعبر من قبل عن رأيي فيما يخص الحياة الخاصة للاعبين ولن أفعل ذلك اليوم».

وواصل «المشكلة هي أن البعض يعتقد أن هذا ربما يؤثر على مهنية وجدية اللاعبين، وفي هذا الخصوص أقول إن هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين كشفوا عن مهنيتهم أكثر من مرة، ووظيفتي هي تقييم مهنية اللاعبين ولا شك عندي في ذلك، لا يوجد أي تراجع في الحماس والدافع، وهناك ما يكفي من الوقت أمام اللاعبين للعودة إلى سابق تألقهم، وأتوقع بداية التحسن في مواجهة ديبورتيفو، وأمام شالكه الألماني في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا».

وأوضح أنشيلوتي أنه سيشارك بالتشكيلة نفسها التي لعبت في مواجهة أتليتيكو مدريد، في ظل غياب عدد من الأساسيين، بسبب الإصابة، مثل رودريجيز ولوكا مودريتش وسامي خضيرة وسيرجيو راموس.

وينفرد ريال بصدارة دوري إسبانيا متفوقاً بنقطة واحدة على برشلونة الثاني، وبأربع نقاط عن أتليتيكو حامل اللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا