• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أكاديمية دبي» تدرب 998 رائد أعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بلغ عدد رواد الأعمال الذين تم تدريبهم في أكاديمية دبي لريادة الأعمال التابعة لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة 998 رائد أعمال، إلى جانب 148 خريجاً من البرامج المتخصصة، وذلك خلال عام 2014.

وتساهم الأكاديمية في تعريف الخريجين بمفهوم ريادة الأعمال والتعرف إلى قطاع تجارة التجزئة وإدارتها، وكيفية وضع خطة العمل، وتعلم المحاسبة المالية والمحاسبة الإدارية، ومعرفة نظم التسويق والبيئة التسويقية.

وأعلنت أكاديمية دبي لريادة الأعمال فتح باب التسجيل في الدورة السادسة من دبلوم ريادة الأعمال المعتمد من قبل هيئة المعرفة لمجموعة من الكفاءات المواطنة من الطامحين في بدء مشاريعهم الخاصة، والتي يشرف عليها نخبة من الخبراء والمدربين المعتمدين على الصعيد المحلي والإقليمي، من الفترة ما بين 26 يناير ولغاية 8 ابريل 2015 على مدار 26 جلسة تدريبية.

وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: إن الأكاديمية تسعى في عام 2015 إلى طرح المزيد من البرامج التي تخدم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بإمارة دبي، حيث تعتبر دبي منصة لقيام المشاريع والأعمال التجارية على مستوى المنطقة والعالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا