• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«خيمة الحناء».. بصمة مطار أبوظبي للمسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مطارات أبوظبي الأسبوع الحالي مبادرة «خيمة الحناء، وذلك ضمن مساعيها لجذب المزيد من الزوار إلى العاصمة وإثراء تجربة المسافرين عبر المطار من خلال ترك بصمة أبوظبي عند سفرهم عبر المطار.

وتم تنفيذ المبادرة الجديدة في منطقة المغادرين لمبنى المسافرين رقم (3)، حيث سيتسنى للمسافرين الحصول على رسم الحنة بالتصميم المفضل لديهم، كتذكار من تراث الإمارات، مقابل تبرع رمزي سيتم استخدامه للمشاركة في مبادرات«عام الخير» التي تقوم مطارات أبوظبي بتنفيذها والإشراف عليها.

وتعد هذه المبادرة جزءاً من الجهود الساعية نحو إبراز بصمة أبوظبي للمسافرين عند دخولهم مطار أبوظبي الدولي، من خلال تقديم أمثلة عن تقاليد وتراث الدولة. وقال عبد المجيد الخوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي:«إن خيمة الحناء هي أولى عدة أفكارٍ سيراها المسافرون عبر مطار أبوظبي الدولي خلال الأشهر القادمة. سعيا منا لإبراز بصمة أبوظبي، وتراث الدولة وعراقتها للمسافرين كافة حتى تتاح لهم الفرصة للتعرف إلى تاريخنا الغني فور وصولهم لمرافق المطار». وأضاف «لدينا الكثير من التقاليد الجميلة التي من الممكن مشاركتها مع المسافرين، ونحن نتطلع لاستمتاعهم بتجربة سفر رائعة ومميزة، تمثل وتعبر عن المكان الموجودين فيه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا