• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

100 شخصية في استطلاع «الاتحاد»

85% يرون الواقع الرياضي يفرز عناصر قادرة على بناء مستقبل الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

في إطار محاولة البحث عن الحقائق الرقمية التي لا تقبل الجدل، قامت «الاتحاد» بعمل استطلاع رأي مهم للغاية، وتجولت داخل جميع أنديتنا الرياضية، وداخل عقول الرياضيين القدامي والحاليين، الشباب والكبار، والقانونيين ووكلاء اللاعبين والمسؤولين كافة المنوطين بعالم الساحرة المستديرة.

حددنا 100 شخصية في الساحة الرياضية للتناقش معها، وطرحنا عليهم 4 أسئلة مهمة، وداخل كل سؤال هناك أكثر من إجابة لعلَّ وعسى نصل من خلالها إلى إجابات مقنعة وشافية وشاملة للأمور كافة التي تُعنى بكرة القدم في نهاية المطاف، والعوامل المساعدة لها.

والأسئلة الأربعة، التي شملها الاستطلاع، السؤال الأول عبارة استفهامية تقول: هل واقعنا الرياضي يفرز عناصر قادرة على إحداث تغيير في مستقبل كرة الإمارات؟ والإجابة عليه نعم أو لا.

واهتم السؤال الثاني بالنظام المتبع في الانتخابات المقبلة، وأيهما الأفضل من وجه نظر الرياضيين، حيث جاء السؤال ليقول: هل تفضل نظام القائمة الموحدة، أم التعيين، أم النظام الحالي؟، والإجابة عن هذا السؤال بـ: القائمة الموحدة، نظام التعيين، أو النظام الحالي.

أما السؤال الثالث، فكان الأكثر جدلاً ونقاشاً من خلال الضيوف، ويقول السؤال: هل تعتقد أن الأندية تُرشح الأفضل، أم من هي ليست بحاجة له؟ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا