• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  11:49    نائب رئيس زيمبابوي المقال يدعو موجابي للاستقالة        11:50     قائد الجيش اللبناني يدعو الجنود إلى "الجهوزية التامة على الحدود الجنوبية لمواجهة تهديدات العدو الإسرائيلي وخروقاته"    

قادت النادي للحفاظ على صدارة بطولات الصغار

أكاديمية الوحدة للجو جيتسو الثالثة في التصنيف العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مارس 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حافظ فريق الوحدة على صدارة بطولات التحدي لصغار الجو جيتسو بفوزه بالمركز الأول في البطولة الأخيرة التي حصد فيها 23 ميدالية منها 10 ذهبيات و8 فضيات و5 برونزيات، ليؤكد أنه يسير في الطريق الصحيح في تأسيس قاعدة متينة تبشر بمستقبل مشرق لهذه اللعبة على مستوى البطولات العالمية.

ويدين النادي بالفضل في هذه الانطلاقة الكبيرة والقوية إلى أكاديميته للعبة التي باشرت العمل بشكل رسمي في فبراير العام الماضي، واستقطبت مواهب مميزة، لتحتل في فترة وجيزة المركز الثالث عالمياً على مستوى المراحل السنية في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة للأكاديميات، بعد أكاديميتي العين الأولى وجفتوم البرازيلية الثانية.

ويقود العمل في الأكاديمية وفرق الجو جيتسو بشكل عام في الأكاديمية طاقم فني على رأسه المدرب البرازيلي فابيو جونزالس، بينما تستوعب الأكاديمية 50 لاعباً في المراحل السنية تم اختيارهم وفق معايير دقيقة.

ويشارك الوحدة بـ10 لاعبين في بطولة أبوظبي جراند سلام في لندن التي تنطلق السبت المقبل، حيث يسعى النادي في مشاركته الأولى إلى تحقيق إنجاز جديد، يؤكد من خلاله تطوره الكبير في اللعبة خلال فترة وجيزة، وأن عملية البناء التي يقوم بها تقوم على أساس متين.

وأكد خالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة للألعاب الرياضية أن المشاركة في جراند سلام أبوظبي بلندن تأتي من أجل المنافسة والحفاظ على المكتسبات التي تحققت، وتعزيزها بإنجازات جديدة؛ لأن المراحل السنية في الوحدة أصبحت قادرة على مقارعة الكبار الذين جاءت انطلاقتهم في اللعبة منذ فترة طويلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا